بيوي يقتحم انتخابات زايو ويُجَنِّدُ رجليْ أعمال لهذه المهمة

آخر تحديث : الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 5:11 مساءً
2021 08 02
2021 08 03

زايو سيتي

لا يريد عبد النبي بعيوي “بيوي”، رئيس مجلس جهة الشرق، خسارة مكانته الانتخابية بالجهة، حيث بات يتحرك بشكل مكثف لحشد الناخبين لصالح حزبه، الأصالة والمعاصرة.

ونَفَّذَ بيوي عددا من العمليات النوعية التي انتهت باستقطاب عدد من الوجوه الانتخابية للبام، منها رؤساء جماعات بالجهة، آخرهم رفيق مقران، رئيس المجلس الجماعي لحاسي بركان.

آخر الصفقات التي عقدها بيوي كانت بمدينة زايو، التي يريد حزب الأصالة والمعاصرة ولوجها بقوة خلال الاستحقاقات المقبلة، عبر المشاركة الواسعة في الانتخابات الجماعية وضمان الحصول على أكبر عدد من الأصوات لمرشح البرلمان بدائرة الناظور.

وفي هذا الصدد؛ استطاع بيوي استمالة رَجُلَيْ أعمال من مدينة زايو، ستكون مهمتهم إنجاح مشروع البام في القادم من الاستحقاقات التشريعية والجماعية.

وسبق لأحد رجلي الأعمال المعنييْن أن شارك في انتخابات سابقة في زايو، ليس كمرشح، بل داعما لأطراف سياسية بالمدينة. حيث يود بيوي الاستفادة من تجربته الانتخابية بالمنطقة.

رجل الأعمال الثاني، هو شريك بيوي بالمنطقة الحرة ببني أنصار. لم يسبق له خوض أي استحقاق، غير أن اسمه برز خلال الانتخابات التشريعية لسنة 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الكعكة وما ادراك ما الكعكة ستقسم بينهم بإحكام. اللص يسرق جميع الناس لكن لايخون صديقه ابدا.

  • رسالة لساكنة الجهة وانطلاقا من المقال فان الاحزاب لم تعد تؤطر ولا تكون ولاتؤسس لقواعد شعبية وانما تكتفي باصحاب الشكارة الرسالة مفادها نجوعكم لستة سنوات لنشتريكم بماءتي درهم وربما اقل يكفي من الاستحمار يكفي من الاستغلال وعلى الدولة ان تتدخل لارجاع الامور الى قانونيتها باقليم الناظور فراءحة مال الانتخابات قد ازكمت النفوس