“جمعية الأمل ببلجيكا” تدخل الفرحة والسرور على قلوب المحتاجين بزايو -فيديو

آخر تحديث : الإثنين 2 أغسطس 2021 - 10:30 صباحًا
2021 07 31
2021 08 02

زايو سيتي

قامت “جمعية الأمل ببلجيكا” ، بتوزيع عدد من الأكباش ومواد غذائية على الأيتام والأرامل بمدينة زايو، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقد تم توزيع 27 أضحية على هؤلاء الأسر، في عمل نبيل يروم تحسيس ومشاركة الفئات المحتاجة والمسح على دموع الأيتام والأرامل والترفيه عنهم.

ولـم تبخل “جمعية الامل ببلجيكا”، في إدخال البهجة والسرور في نفوس أطفال وكافة أفراد الأسر المستفيدة من حملتها الإنسانية لتوزيع الأكباش، بعد عجزها عن توفير أضاحي الشعيرة الدينية.

وتهدف هذه المؤسسة إلى مدّ يد العون للمحتاجين في مدينة زايو وضواحيها، عبر المعونة الغذائية للفقراء، الأضاحي للمحتاجين، حقيبة مدرسية للأطفال، الملابس والأفرشة الشتوية، شراء الادوية، عملية ختان لأطفال.. بالإضافة إلى أعمال خيرية أخرى.

وتعتمد جمعية “الأمل ببلجيكا” في أغلب الأحيان أسلوب التتبع والتحري للحالات الإنسانية والاجتماعية التي تستحق المساعدة من خلال المعاينة والزيارة المباشرة، وذلك لسد الباب على من يدعي الفاقة والحاجة.

ويؤكد أعضاء الجمعية، أنهم دأبوا على القيام بهذه الحملات ليس في عيد الأضحى فقط بل في مناسبات عدة، خاصة وأن التكلفة المرتفعة للحياة يعاني منها متوسطو الدخل، فبالأحرى الطبقات الشعبية التي تجد نفسها في العديد من المناسبات غير قادرة على مجاراة الأسعار المرتفعة والمتطلبات الكثيرة.

جدير بالذكر أن هذا العمل الإنساني الخيري، والذي يهم بالخصوص النساء الأرامل والمطلقات والأسر في وضعية صعبة والمعوزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.