الإعلام الوطني يتفاعل مع اعتصام المعطلين بزايو

آخر تحديث : الأحد 1 أغسطس 2021 - 7:39 مساءً
2021 07 31
2021 08 01

زايو سيتي

تفاعلت وسائل إعلام وطنية بشكل كبير مع الاعتصام الذي يخوضه حملة الشواهد المعطلون بفرع زايو والنواحي داخل المدينة، لليوم الخامس والثلاثين على التوالي.

فقد كتبت “هسبريس” مقالا تحت عنوان “طلب الشغل يدفع معطلين بزايو إلى الاعتصام”، وفيه تمت الإشارة إلى إحجام الجهات المسؤولة عن التفاعل مع مطالب المعطلين محليا.

جريدة “العهد” الورقية عنونت مقالا في إحدى صفحاتها ب”عيدنا في الشارع”، في إشارة إلى استمرار اعتصام معطلي زايو يوم عيد الأضحى، واختيارهم نحر ديك.

موقع “نونبريس” كتبت مقالا مطولا تحت عنوان “حملة الشواهد يعتصمون بزايو طلبا للشغل وأذان المسؤولين صماء”، وفيه تطرقت لسلسلة احتجاجات المعطلين بالمدينة.

“أوراق” الإلكترونية كتبت قائلة “صيف ساخن بزايو.. معطلون يبيتون في العراء”. كما تساءلت داخل المقال عن إمكانية إيجاد شغل في مدينة تفتقد لكل شيء. حسب الكاتب.

جرائد ومواقع أخرى وطنية تحدثت عن اعتصام المعطلين بزايو، وأجمعت كلها على عدم وفاء المسؤولين المحليين والإقليميين بإلتزاماتهم التي قطعوها على أنفسهم تجاه المعطلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • كابناء مدينتنا المنكوبة لابد للوقوف مع ابناء مدينتنا لتحقيق ما يسعون فهو حق بين مشروع تكفله الدساتير والقوانين الدولة

  • الله ينصرهم
    هاد المسؤلين مغاديش يتجاوبو معاهم خاص الساكنة كاملة تخرج والساكت عن الحق شيطان أخرس