انطلاق تشغيل إشارات المرور الضوئية بزايو وسط مطالب بصباغة ممرات الراجلين- فيديو

آخر تحديث : الجمعة 30 يوليو 2021 - 2:39 مساءً
2021 07 28
2021 07 30

زايو سيتي – عبد الجليل بكوري

قامت الجهات المختصة، اليوم الأربعاء 28 يوليوز الجاري، بإعطاء تشغيل الإشارات الضوئيةـ إشارات المرور، وذلك بعدد من الشوارع والمحاور الطرقية في مدينة زايو.

وقد أعطيت إشارة انطلاق التشغيل بحضور شرطة المرور بالمدينة، وموظفين بالمجلس الجماعي، بالإضافة إلى تقنيين مختصين في المجال، لتحديد البرمجة التي سيتم وفقها تشغيل الإشارات.

وتأتي هذه العملية في سياق السعي إلى تنظيم المرور بالمجال الحضري لمدينة زايو، خاصة أن بعض المحاور أصبحت تشكل نقط سوداء في المدينة، لكثرة الحوادث فيها.

وبموازاة إعطاء انطلاق العمل بشارات المرور للضوئية، طالب عدد من أبناء زايو بضرورة صباغة الأرصفة وممرات الراجلين، حتى تنسجم مع التحديث الحالي لعملية السير والجولان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • مبروك والف مبروك ماشي سي ميمون،اش خاصك العريان خاصني الخواتم امولاي،كل شيء على ما يرام في مدينة زايو الحبيبة،فك مشكل الباعة الجائلين، فك مشكل الملف العقاري والتحفيظ فك مشكل بام،فك المشكل البيئي في دوار الحمارة،ما بقا لينا غير التشوير المروري وحنا باقيين كاريين مقر الأمن الوطني بملايين الدراهم وزايو بدون محطة طرقية ومشكلة اراضي مولود عالقة إلى متى …وزيد وزيد مات الرئيس سي حماد الذي كان يصول ويجول بدون سبارة ولا شيفور اطال الله عمر امحمد فتحي هنيرة وشفاه الله

  • السلام عليكم اصدقائي
    جميل جدا هذه الالتفاتة لمدينتنا..حبذا لو سهرت السلطة على تلقين دروس المارة على الالتزام باحترام الرصيف وممر الراجلين لأننا لم نعد نفرق بين الطريق والرصيف….
    شكرا زايو ستي وثحية للطاقم.

  • وماذا عن الارصفة المحتلة من طرف المقاهي والمطاعم والدكاكين