مليلية .. السجن والغرامة لعشرات المهاجرين المغاربة بسبب اعمال شغب

آخر تحديث : الجمعة 23 يوليو 2021 - 10:35 صباحًا
2021 07 20
2021 07 23

ادانت المحكمة الجنحية بمدينة مليلية المحتلة، امس الاثنين 38 مهاجرا غير نظاميا اغلبهم مغاربة على خلفي اعمال شغب، وحكمت على كل واحد منهم بسنتين سجنا نافذا.

وكان هؤلاء المتهمون يقيمون بمركز الاستقبال المؤقت للمهاجرين بالمدينة المحتلة، وقاموا باعمال شغب في غشت من السنة الماضية، مما خلف اصابة عناصر شرطة والحاق خسائر مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

ووجهت للمدانين تهم الاعتداء على موظفي السلطة، والاخلال بالنظام العام، حيث تم الحكم عليهم جميعا بستنين سجنا نافذا وغرامة مالية يومية قدرها 3 يورو لمدة سبعة اشهر.

كما يتعين علهم دفع تعويضا تضامنا فيما بينهم قدره 45 الف يورو عن الاضرار التي لحقت ممتلكات خاصة وعامة، وتعويضا اخر قدره 5220 يورو لعناصر شرطة اصيبوا اثناء محاولة اخماد اعمال الشعب.

وكانت مركز استقبال المهاجرين في مليلية قد شهد في غشت الماضي، اعمال شغب شارك فيها العشرات من المهاجرين، حيث القوا الحجارة والطوب وقضبان حديدية واثاث، على اكثر من 40 عنصرا من الشرطة مما خلف اصابة 21 منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.