“زايو سيتي” تكشف تفاصيل حجز سلعة “مول الكاوكاو” بالناظور وتعرضه للإهانة من طرف عون سلطة – فيديو

آخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 2:01 مساءً
2021 07 17
2021 07 19

زايو سيتي

كشف البائع المتجول رضا الذي يمتهن تجارة بيع “الكاوكاو”، عن تفاصيل حجز سلعته من طرف السلطات المحلية بمدينة الناظور.

وأكد “مول الكاوكاو” في تصريح له لـ “زايو سيتي”، أنه يشتغل في هذه المهنة لأزيد من عشرة أعوام، ويعيش حالة إجتماعية يرثى لها، وفاقمت أزمة “كورونا” من معاناته.

وأوضح ذات المتحدث، أن أحد أعوان السلطة قام بشتمه وإهانته، مما أجج من غضبه ودخوله في حالة صراخ، مشيراً في السياق ذاته إلى أنه اقترض مبلغ 5000 درهم، لشراء السلعة التي كان يعرضها بالشارع العام.

وطالب من المسؤولين المحليين، بإيجاد حل له ولجميع البائعين المتجولين الباحثين عن لقمة عيش حلال، خصوصاً في ظل غياب بدائل إقتصادية بإقليم الناظور.

ويشار إلى أن السلطات المحلية بمدينة الناظور، قامت يوم الثلاثاء، بمصادرة سلعة “مول الكاوكاو” وحجز عربته، إذ لم تسفع له توسلاته في ثنيها عن القيام بذلك، مما جعله يفقد أعصابه، حيث استشاط غضباً، وقام بقلب طاولته التي كان تحمل ” الكاكاو” وصرخ عاليا “حكرتو عليا وضيعتو ليا رزقي” ، على حد قوله.

وخلّف شريط الفيديو الذي تضمن “صرخة” بائع “الكاوكاو” بالناظور أثناء مصادرة عربته، تضامناً واسعاً من طرف المغاربة الذين دعوا إلى مساعدته مادياً، خصوصاً واقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

شاهد فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.