افتتاح وكالة عمومية ومدرسة لتعليم اللغات الأجنبية بزايو – فيديو

آخر تحديث : الأربعاء 30 يونيو 2021 - 8:46 مساءً
2021 06 24
2021 06 30

مادة إشهارية : 

افتتحت بمدينة زايو، وكالة عمومية و مدرسة لتعليم اللغات الأجنبية .

وتقوم وكالة البالي بتقديم مجموعة من الخدمات لزبنائها تتمثل في معالجة ملفات التأشيرة، وحجز مواعيدها، وكذلك تعالج مختلف المشاكل التي يعاني منها أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج بشأن تنظيم أوراقهم، إذ تسهل عملية قضاء هذه الأغراض بأسرع وقت ممكن وبتكاليف مناسبة.

وتمتد خدمات الوكالة خارج مدينة زايو، لتشمل كافة المدن المجاورة، إذ يوجد مقرها الرئيسي بمدينة زايو، غير أنها تتكلف بقضاء أغراض الجميع بصرف النظر عن موقعهم ومقر سكانهم.

وتتوفر الوكالة على كافة الإجراءات القانونية التي تخول لها مزاولة هذه المهنة وفقا للمنصوص عليه في القانون.

خـــدمــــــــــــــــات البـــــــــالـــي *وكالة عمومية و مدرسة لتعليم اللغات الأجنبية* ****خدماتنا : – حجز مواعيد التأشيرة -تكوين و معالجة ملفات التأشيرة :السياحة ، التجمع العائلي و الدراسة -ترجمة الوثائق و الملفات الإدارية و القضائية (عادية و محلفة ) -تحضير وثائق الأبوستيل -حجز تذاكر السفر المؤكدة ( طائرة ،باخرة،حافلة) -تامين السفر. -الحجز الفندقي المؤكد. -تدريس اللغات: الهولندية ، الألمانية ، الاسبانية ، الفرنسية و الإنجليزية . -تسجيل الراغبين في المشاركة في دورات تكوينية بالديار الألمانية و الهولندية للحصول على ديبلوم في مختلف التخصصات. -تدريس اللغة الألمانية و الهولندية عن بعد عبر تطبيقات الأنترنيت للاتصال بنا : مباشرة بالعنوان التالي: 134 شارع الانبعاث حي النهضة زايو،قرب مسجد النهضة. او على الارقام الهاتفية: الثابت 0536.38.52.78 او المحمول 06.97.73.27.91 او على الواتساب:0031.686.243.076 او على البريد الالكتروني: chahida.elbali2021@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.