درك الناظور يوقف الفنانة نادية البركانية بعد محاولة فرارها

آخر تحديث : الجمعة 25 يونيو 2021 - 11:49 مساءً
2021 06 22
2021 06 25

محمد محمود

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية أزغنغان، ليلة يوم أمس الإثنين، من إلقاء القبض على الفنانة المعروفة باسم الشهرة “نادية البركانية”، بعد تسجيل فرارها على متن سيارة من تون داسيا، بالسد القضائي المتمركز بجماعة إعزازن ، بحيث تمكنت عناصر سرية أزغنغان من إيقافها في حالة سكر طافح مباشرة بعد فرارها لزملائهم بإيعزانن.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن الفنانة نادية البركانية، فرت بعدما أوقفها عناصر الدرك الملكي على مستوى السد القضائي بجماعة إيعزانن المتمركز على الطريق الساحلية، بحيث لم تمثثل في إطار المراقبة الروتينية التي تعمل على فرضها جميع السدود القضائية على مستوى الإقليم.

وفور فرارها، مكن التنسيق المحكم بين درك إعزانن وأزغنغان من وضع اليد على الفنانة نادية البركانية، التي كانت في حالة سكر طافح، بحيث عملت عناصر درك أزغنغان على إحكام قبضتهم عليها، حين بلوغها نقطة للمراقبة، بحيث تم اقتيادها صوب مقر السرية، إذ تم وضعها تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار احالتها على القضاء لمتابعتها بالمنسوب إليها.

وأشار مصدر مطلع أنه ينتظر متابعة الفنانة بتهمة الفرار وعدم الامتثال لأوامر الدركيين، وكذا خرق حالة الطوارئ الصحية، إضافة إلى تهمة السكر العلني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.