الجالية المغربية بألمانيا تشتكي عدم تفاعل الخطوط الملكية مع تعليمات الملك

آخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 11:17 مساءً
2021 06 22
2021 06 23

زايو سيتي

رغم الدعوة التي وجهها الملك محمد السادس، الرامية إلى تسهيل عودة أبناء الجالية إلى أرض الوطن، وتخفيض الأسعار إلى مستويات مقبولة، إلا أن الجالية المغربية بألمانيا تؤكد أنها “لم تلمس تفاعلا جديا مع المبادرة الملكية”.

وعبر عدد من مغاربة ألمانيا عن سخطهم لتعامل شركات النقل الجوي المؤمنة لخطوط النقل، بين ألمانيا والمغرب، بطريقة غير مقبولة، خصوصا على مستوى بيع التذاكر بحيث عمدت ساعات بعد التعليمات الملكية السامية، إلى تخفيض سعر التذاكر، قبل أن يصدموا بإعادة رفع السعر، قبل الإعلان عن نفاذ جميعها دون استفادة جميع أفراد الجالية المقيمة بأوروبا من العروض.

وكانت الخطوط الجوية الملكية قد أعلنت أن: “الرحلات الجوية من فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا محجوزة بالكامل في شهر يوليوز، فيما تتاح العديد من الرحلات الجوية للمسافرين القادمين في غشت وشتنبر.”، مشيرة إلى أنها تعمل على برمجة رحلات إضافية.

يأتي ذلك بعد الإقبال الكبير لمغاربة أوروبا للسفر نحو المغرب لقضاء عطلة الصيف، عقب القرار الملكي بتخفيض أسعار تذاكر السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • الخطوط الملكية المغربية .

  • شكرا لك أخ لخنيفري على التعليق
    كل شي فرحان فقط في الكاميرا لترويج الباطل أما الحقيقة خلاف لما يروج له الإعلام والله اقسم يمينا أن التذاكر لا الطيارة ولا البواخر ارتفعت بنسبة من 270 اورو الى 1800 اورو فهل هذه تسهيلات قدمتها الحكومة الفاشلة للجااية لرحلة واحدة لشخصين من سات الى الناضور اعلام فاشل اعلام احدي السيبة الجالية ستؤدي فشل تدبير هذه الحكومة 50 سنة من الذهاب والإياب لكن سنة 2021 سنة استثنائية رغم النداء الملكي لكن كل الاذن صما والاعين عميا لا تسمع ولا تبصر
    افضل هدية قدمتها الحكومة هذه السنة الكل فرحان إلا في الكاميرا

  • التلفزيون
    شاء والواقع شاء
    الله يعغو علين من أنفاق

  • كانت قد صرحت الخطوط الملكية المغربية انها قد وفرت 2،5
    مليون تذكرة للجالية المقيمة في اروبا فاين هي ٠ كلها ادعاءات وتراهات لم نرا شيءا٠

  • الجالية المغربية في المانيا تشتكي الاخطبوط الهلكية المغربية :/الكل يشتكي الا في التلفزة الكل فرحان وويل له للذي يقول العكس والكاميرا شاعلة بدورنا نريد تيككيت للذهاب !! وااالووو
    ً ً. ً لا تذكرة ولا هم يحزنون. ؟؟؟؟؟؟؟