نهضة زايو لكرة القدم تنهزم بالعرائش وتفقد المركز الثالث

آخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 4:24 مساءً
2021 06 20
2021 06 21

زايوسيتي

مُنِيَ فريق نهضة زايو لكرة القدم بالهزيمة، هذا اليوم الأحد، في المباراة التي جرت ضد فريق شباب العرائش، بميدان الأخير. وهي مباراة تندرج ضمن مباريات الجولة 27 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

وساد التكافؤ شوطي المباراة، بل كان ممثل زايو قريبا في عدة مناسبات من زيارة شباك أصحاب الأرض، غير أن سوء التوفيق وغياب التركيز حال دون تدوين أي هدف، لتنهزم النهضة بهدف لصفر تم تسجيله في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

هزيمة اليوم حكمت على نهضة زايو بالتراجع للصف الرابع، بعدما ظلت لأسابيع تحتل المرتبة الثالثة. فيما قفز فريق أمل العروي للصف الثالث، بعد فوزه ضد أجاكس طنجة خارج الميدان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجمعت النهضة لغاية اليوم 43 نقطة، بعد تحقيقها لإحدى عشر انتصارا، وعشر تعادلات، بينما انهزم الفريق في ست مناسبات. في وقت تتبقى فيه ثلاث مباريات على انتهاء الموسم.

وتستقبل نهضة زايو خلال الأسبوع المقبل الفريق الذي يأتي خلفها مباشرة، اتحاد الشاون، والذي يملك 40 نقطة. علما أن مسألة الصعود قد حُسمت لفائدة جمعية قدس تازة، التي تعادلت هذا اليوم سلبيا بمدينة سلوان ضد فريقها المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.