“لارام”: العرض المتعلق بخفض أسعار التذاكر لا يخص المغاربة فقط

آخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 5:38 مساءً
2021 06 17
2021 06 18

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، الخميس، أن عرضها الأخير المتعلق بخفض أسعار تذاكر السفر على متن طائراتها نحو المملكة لا يخص الرعايا المغاربة المتواجدين خارج البلاد فقط، وإنما جميع المسافرين الراغبين في دخول المغرب.

وأوضحت الشركة في تغريدة على “تويتر” أن كل الزبناء الراغبين في السفر إلى المغرب، أيا كانت جنسياتهم، مشمولون بقرار تخفيض أسعار حجز التذاكر طبقا لتعليمات عليا أصدرها الملك محمد السادس لإدارة الشركة.

وكان الملك قد أمر كل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة “كوفيد-19.

كما دعا الملك محمد السادس كل الفاعلين السياحيين، سواء في مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد استقبال أبناء الجالية المغربية في أحسن الظروف وبأثمنة ملائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • هذا الكلام صحيح، مغاربة المانيا يعانون الان حاليا ويلاة غلاء التذاكر. بعض أوراق التذاكر في حدود يوم فقط قد استنفذت ولا توجد حاليا ولو تذكيرة واحدة في وقت عطلة الصيف(ابتداءا من يوليوز) . الحمد لله على شركات الطيران الأجنبية.

  • ماكان والو. مستحيل تلقا. اكاذيب .كل مسدود. الموقع لا يعمل. لاحونس اقول كل تباع. لن اسافر مع لارام ولو مجان.

  • لقيناه حنا بعدا بقاو غي الاجانب!!!!!