“بيوي” يحل بأولاد داود الزخانين بزايو في إطار الاستعداد للانتخابات

آخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 4:45 مساءً
2021 06 17
2021 06 18

زايو سيتي

علمت “زايوسيتي” من مصادر مطلعة، أن رئيس مجلس جهة الشرق، عبد النبي بيوي، حضر صباح اليوم، لقاء تواصليا بجماعة أولاد داود الزخانين، قرب زايو.

مصادرنا أوردت أن اللقاء انعقد بأحد المنازل بكارمة بالجماعة المذكورة، وفيه تم التأكيد على ضرورة انخراط منتسبي حزب بيوي، الأصالة والمعاصرة، بقوة خلال الانتخابات القادمة ودعم الحزب لفترة انتدابية جديدة على رأس الجماعة.

وبجانب بيوي، حضر اللقاء رئيس جماعة أولاد داود الزخانين، معمر اليزيدي، ورئيس المجلس الجماعي للناظور، رفيق مجعيط، وقيادات إقليمية وجهوية من “البام”، وشخصيات أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة يستحوذ على رئاسة أغلبية جماعات الجهة الشرقية، وهو ما لا يريد بيوي التفريط فيه، حيث بدأ تحركات مكثفة لحشد الدعم لحزبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • رجل المناسب في المكان المناسب ولا يخفى على أحد مدى تقدم البنية التحتية لجهة الشرق اثناء وجود هدا الرجل المنطقة التي لم تستفد فهم غير مبالون لشؤون المواطن لأن الناخب لم يحسن الاختيار و سوف يبقى دايما في زاوية الفقر والتهميش

  • ننتظر بفارغ الصبر الانتخابات من اجل معاقبة هذا الحزب والاعضاء الشيوخ الذين طويلا بلا حيا بلا حشمة لا حول ولا قوة الا بالله.

  • لا يستحق التقدير باقليم الناظور بمفارنة بسيطة مع ما انجزه بالمناطق المجاورة لوجدة لا يقارن على جميع السياسيين على المستوى الجهوي التنسيق لدمقرطة المشاريع الجهوية بدل تنمية اقليم على حساب باقي الاقاليم الطرقات وملاعب القرب والمؤسسات التعليمية نماذجا