أمن الناظور يتدخل لفض اعتصام معطلي زايو أمام مقر العمالة

آخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 4:44 مساءً
2021 06 17
2021 06 18

زايو سيتي

تدخلت قوات الأمن الوطني، هذا اليوم الخميس، لفض اعتصام نظمه فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين، فرع زايو والنواحي، من أمام مقر عمالة إقليم الناظور.

وجاء هذا الشكل الاحتجاجي من معطلي زايو تنفيذا لبرنامج احتجاجي سطره الفرع المذكور، للمطالبة بالشغل، واستنكار ما اعتبره المحتجون “وعودا كاذبة من المسؤولين وإخلالا بتعهداتهم مع هذه الفئة.

وكان مجموعة من معطلي زايو قد بدأوا شكلهم الاحتجاجي أمام مقر العمالة، رافعين شعارات تلخص مطالبهم، وتؤكد على عزمهم تصعيد احتجاجاتهم لتحقيق هدفهم في نيل حقهم في الشغل.

رفع الشعارات الاحتجاجية أمام مقر العمالة قوبل بتدخل لعناصر من الأمن الوطني، معززين بعناصر من القوات المساعدة، حيث تم إبعاد المحتجين بعيدا عن المقر.

واستنكر المعطلون ما اعتبروه “تدخلا قمعيا لا ينسجم مع سلمية الاحتجاج الذي كانوا بصدد تنفيذه”. كما أكدوا أنهم “كانوا فقط يريدون إسماع صوتهم بعدما تم تغييبه من كافة المخططات”.

وأكد المحتجون أنهم عازمون على المضي قدما في تنفيذ برنامجهم النضالي، ومواصلة الاحتجاج على الوضع الذي فُرض عليهم بسبب تنكر المسؤولين لوعودهم وخطاباتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.