شاهد فيديو.. مغاربة العالم مستاؤون من شركة “لارام” لعدم تعجيلها تطبيق تعليمات الملك

آخر تحديث : الخميس 17 يونيو 2021 - 7:40 مساءً
2021 06 16
2021 06 17
مدغري العربي /امستردام

استبشر مغاربة المهجر خيرا بالبلاغ الملكي الاخير، حيث ان محتوى البلاغ سيمكن مجموعة كبيرة من المغاربة لزيارة الوطن ،والاهل ،والاحباب بعدما اصبحت اثمنة التذاكر في متناول الجميع بالمقارنة بما كانت عليه من قبل ، اثمنة خيالية يتعذر على محموعة كبيرة من العاءلات وخصوصا التي تحتوي على أربعة أو أكثر من الأطفال في أسرتها.

وقد شاهدنا بعض العينات من تلك الاثمنة الخيالية التي نشرها بعض افراد الجالية في مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي ،ونشرتها كذالك بعض الصحف الالكترونية ، ليستنكروا، ولينددوا بذالك الاستغلال بعدما خيم الصمت على المسؤولين على القطاع وعلى مسؤولي ملف الجالية …

ولكن الحمد لله جاء الرد والتجاوب سريعا من ملك البلاد …..وانقذ الموقف وعمت الفرحة لدى الجميع الجالية كانت جد مشتاقة لزيارة الوطن والاهل والاصدقاء بعد الغياب الذي فرضته الحالة الوباءية على حركة التنقل.

ولكن وللاسف الشديد تفاجأ بعض المواطنين بعد يومين من البلاغ الملكي، بفقدان تلك الاسعار المحددة للتذاكر في وكالات الاسفار . ثم بعد ذالك باغلاق او بخلل حصل في المواقع الالكترونية لشركات الخطوط ..

وفي غياب عدم التواصل والتوضيح يتساءل المواطنون

اين هم موظفوا هاته الشركات ؟؟؟؟ غياب التواصل بشكل عام لدى بعض المسئولين وللاسف الشديد ، يفقدهم المصداقية وعدم تحمل الامانة المهنية التي يتحملونها. وكالات الاسفار وموظفيها ليست لهم اجوبة … المكتب الرئيسي للشركة معلوق والهاتف لا يرد… سوال عريض كبير لمذا لا يخرج الشركة ببلاغ في صفحتهم الرسمية للتوضيح، والايضاح ؟؟؟؟ نتمنى أن نجد أجوبة لهاته الأسئلة

فيديـو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • أظن بل اكاد اجزم اننا شاركنا في الكاميرا الخفية
    حتى انه كنا قد حجزنا التذاكر لكننا فوجئنا بعد مرور يومين بالغائها
    انه قمة الاستهتار بمشاعر المغاربة كاملين في الداخل والخارج
    اتمنى ان يستدركوا ويصححوا هذا الوضع قبل فوات الاوان
    لي فالمغرب بغا يهرب ولي في الخارج معمرو يدخل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • لعنة الله عليكم ايتها الشركة ذات الطابع اللا انساني ولكل دمعة نزلت من عيون كل مواطن يود القيام بواجبه تجاه اهله في بلد المغرب . صلة الرحم التي جعلتموها غير ممكنة بعدم ادلالكم ولو بكلمة تواصل على ما احصل في هذه الايام . لا نطلب الكثير غير توضيح الامور . فرحة لم تطول ولم تطلع عليه شمس الامل المبتغاة من كل فرد في بلاد المهجر. كيف يعقل ان تتركو اطفالنا يبكون على حصرة اباءهم الذين لم يجد وسيلة اي ادخال لهم فرحة العطلة الصيفية بين احبابهم في بلد الان. حسبي الله ونعم الوكيل في كل فرد ساعد على افشال رغبة وطموح جلالة الملكً محمد السادس.

  • لا موقع مفتوح ولا هاتف يرن ويرد ولا وكالة او موظف يجيبك ولا هم يحزنون انها كذبة ابريل جاءت متاءخرة !! لماذا لكذوووب على الذقون والتلفزة الاولى والثانية 2m كلها اخبار كاذبة ومزيفة ؛: كلشي فرحتان