“لارام” تكشف معطيات جديدة تهمّ المسافرين القادمين من بلجيكا وإيطاليا وفرنسا

آخر تحديث : الخميس 17 يونيو 2021 - 11:18 صباحًا
2021 06 16
2021 06 17

كشفت الخطوط الملكية المغربية، عن معطيات جديدة، تهم المسافرين القادمين إلى المغرب، لقضاء العطلة الصيفية مع أقربائهم.

وأكدت الخطوط الجوية، في منشور لها على صفحتها الرسمية بالتويتر، أن الرحلات الجوية من فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا محجوزة بالكامل في شهر يوليوز.

وأوضحت الخطوط الجوية، أن العديد من الرحلات الجوية متاحة للمسافرين القادمين خلال شهري غشت و شتنبر المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات

  • نعم، كله مسرحية هزيلة ونفاق.
    منذ اعلان التخفيظات ونحن نسعى لاقتناء التذاكر لمختلف المطارات وتاريخ السفر وتطلعون علينا بهذا البلاغ. لا ثقة في هذه الشركة. لارام الحرام.

  • الكدوب+ الكدوب.ماكين لا تحفيظ ولوووووووو انا قطعث 4الناس 1800euro LaRAMوولووووكدوووووب

  • يوم الأحد الماضي تلقينا بلاغ ديوان الملكي السار بالنسبة للجالية المغربية التخفيضات والعروض المقدمة من طرف الخطوط الملكية المغربية. ذهبت مباشرة إلى الحاسوب لاقتناء تذاكر لاسرتي أجد الموقع الإلكتروني الخاص بالخطوط الملكية المغربية. مقفول فضلت أحاول حتى الرابعة صباحا. وفي اليوم التالي حاولت الاتصال بهم ولا أحد إلى حد الساعة لم أجد أي تذكرة.

  • ما كاين لا تخفيض ولا هم يحزنون كاين غير النفاق والشفوي.حسبي الله و نعم الوكيل

  • الخطوط الملكية المغربية لم تطبق التعليمات السامية لجلالة الملك. كل التذاكر حجزت وكانت الساعة التاسعة صباحا يوم الاثنين 14 يونيو تكذبون على المغاربة مازال الفساد. أحمل المسؤولية للمدير العام حسبنا الله ونعم الوكيل

  • اشيء يذكر رغم التعليمات الملكية الا اه لازا هناك صقور الفساد في هاذ البلاد منذ الدقيقة الأولى التي أعلن فيها الخبر عن تخفيض الاثمنة ولا من يجيب الكل الخطوط مغلوقة و الموقع الاكتروني للشركة مغلق اول لم أفهم ان في خمسة دقايق قيل انه تم حجز 120 الف تذكرة ربما هناك مسافرين من كوكب آخر هم الذين قامو بحجز التذكرة اما ما يدفع في التلفزيون ما هو إلا مسرحية من مسرحية لارام الهم انصر جلالة الملك اما الباقي يجب التغير الجدري لهؤلاء المفسدين

  • احذرو الافاعي فإنها تنشط في الصيف قلتها مرارا وتكرارا لعبة القط والفأر لقد بدأت مع الجالية وهذا حرام اننني ارى جعجعة بلا طحين قالو ليك غادي تهبط اثمنة الطائر في الخطوط الملكية ما لي رأتها تزداد ارتفاعا صاروخية وليس هبوط في اثمان التذاكر ولهذه الأسباب كلها نقول خليها تصدي حتى نرى الاثمان التي قالت عندها وسائل الإعلام مشجعة للعودة إلى أرض الوطن لزيارة الأحباب والأقارب اما غير ذالك فنحن ها هنا بت نبت والسلام عليكم

  • قبح الله سعي هاده الشركة ، الرحلات محجوزة كلها في يوم واحد، قمة النفاق والكدب والصحك على مشاعر المواطنين

  • انا فنهار اول مكاين والو جاو دابا ا كولو كلشي عامر. هدشي فيه روينا. لارام ولفات ثمن طالع.

  • في اليوم الاول اردنا اقتناء التذكرة سواء عبر المواقع او وكالات لارااام الحراام ؟!!! ولا من مجييييبب والمواقع كلها مغلوقة ومكدسة ً ً ً الشافاوي كثيييير والمعقووول وااالو !! بدورنا نريد السفر!؟؟؟؟؟ ام ان العثماني وتابعيه سيغلق الحدود وننزل في موريتانيا ؟؟؟؟؟