حادثة سير تقود درك زايو لوضع اليد على أزيد من مليوني سنتيم مزورة

آخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 10:13 صباحًا
2021 06 14
2021 06 16

زايوسيتي/ عبد الجليل بكوري

ألقت عناصر من المركز الترابي، التابع للدرك الملكي بزايو، يوم أمس الأحد، القبض على رجل خمسيني، ينحدر من مدينة زايو، بعدما تم ضبط مبلغ من المال مزور داخل سيارته.

وبحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن عناصر المركز الترابي تحركت بعد علمها بحدوث حادثة سير على الطريق الإقليمية الرابطة بين زايو ومنطقة الدويرية، وبعد حلولها بموقع الحادث تم العثور على كيس بداخله أزيد من مليونين من السنتيمات، تبين فيما بعد أنها مزورة.

إثر ذلك جرى اعتقال الخمسيني صاحب السيارة، بعدما نُقِلَ بداية لتلقي العلاج، حيث تم استنطاقه لمحاولة معرفة ملابسات الحصول على هذه الأوراق النقدية المزورة.

عناصر المركز الترابي وبعد مجهودات كبيرة توصلت إلى وجود شقيقين ينحدران من مدينة وجدة، على صلة بالأموال المزورة، حيث تم التعرف عليهما، في أفق التحرك لاعتقالهما.

الموقوف أكد، بحسب مصادرنا، على أن الأموال المزورة المحجوزة كانت بحوزة أحد الشبان الذي غادر مكان الحادثة مباشرة بعد وقوعها، وذلك على متن سيارة أخرى، يُعتقد أنها كانت تراقب تحركات سيارة الموقوف.

وقد جرت قيادة الموقوف نحو منزله الكائن بمدينة زايو، بتعاون مع عناصر من الشرطة، تابعة للمفوضية الجهوية للأمن بالمدينة، من أجل التفتيش، بغية العثور على ما يفيد في إجراءات البحث.

ولا زال الموقوف، لغاية كتابة هذه الأسطر، رهن تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث التمهيدي، قبل أن يتم عرضه أمام أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.