بعد تحذيرات وزارة الصحة.. هل يعود المغرب لتشديد الإجراءات الاحترازية؟

آخر تحديث : الإثنين 14 يونيو 2021 - 7:20 مساءً
2021 06 14
2021 06 14
بعد تحذيرات وزارة الصحة.. هل يعود المغرب لتشديد الإجراءات الاحترازية؟
Des éléments de la sûreté nationale veillent au respect de l'état d'urgence sanitaire, dans le cadre des mesures préventives visant à lutter contre la propagation du nouveau coronavirus (Covid-19). 02052020-Reportage photo-Tanger

بعد تحذيرات وزارة الصحة بعدم التراخي، عبر مجموعة من المغاربة عن تخوفاتهم، من عودة تشديد الاجراءات الاحترازية ومنع التنقل، لا سيما ونحن مقبلون على موسم الصيف وعيد الأضحى.

وأبدى العديد من المغاربة تخوفاتهم، من إغادة فرض الاجراءات الاحترازية ومنع التنقل بين المدن، بمجرد صدور بلاغ وزارة الصحة، المتعلق بتحذير المواطنين بعدم التراخي والالتزام بالتدابير الصحية، خوفا من وقوع انتكاسة.

وطالب المواطنون بالتسريع من عملية التلقيح، من أجل الوصول إلى المناعة الجماعية.

وتهيب وزارة الصحة بكافة المواطنات والمواطنين “الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية، واحترام التدابير الوقائية ضد كوفيد-19 الموصى بها من طرف اللجنة العلمية الوطنية ذات الصلة والسلطات الصحية بالمغرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • sahih si hicham kalam fissamim tahya kabira de ton frére abdessamad elmahaoui

  • سؤال اين هي وزارة الصحة و مسؤوليها فيما يخص الخصاص في الاطر و الامكانيات داخل المستشفيات هذه الامور لا تناقشها لانها اكبر منها اما تبعيات كورونا ولاو يفهمو بزاف لا حياء لمن تنادي اكبر عدو للمغاربة هو طبقته المثقفة المتعجرفة التي اضاعت الحقوق في تفاهات نقابية فرقت اكثر مما جمعت