نهضة زايو لكرة اليد تنتصر في الجولة قبل الأخيرة وتضمن المرتبة الثالثة

آخر تحديث : الإثنين 14 يونيو 2021 - 12:29 مساءً
2021 06 13
2021 06 14

زايوسيتي

حقق فريق نهضة زايو لكرة اليد الفوز في مباراة اليوم، ضد فريق حسنية كرسيف، وهي مباراة الجولة ما قبل الأخيرة، من منافسات القسم الممتاز.

اللقاء الذي احتضنته القاعة متعددة التخصصات بزايو، على الساعة الحادية عشر صباحا، عرف ندية كبيرة بين الفريقين، منذ انطلاق المباراة إلى نهايتها.

الصراع بين الفريقين تعكسه نتيجة الشوط الأول والذي انتهى بتفوق أبناء زايو بنتيجة 14 مقابل 12. كما أن الشوط الثاني بدوره عرف صراعا محتدما بين لاعبي الفريقين، ما جعل المباراة تنتهي بفارق هدف واحد لصالح أشبال المدرب عبد الرحيم عبقادري، بنتيجة بلغت 27 هدفا مقابل 26 هدفا.

وتُعزى حدة المباراة إلى رغبة نهضة زايو في ضمان المرتبة الثالثة بشكل رسمي، ورغبة حسنية كرسيف في النجاة من الهبوط للقسم الوطني. وهو ما تأتى لأبناء زايو الذين ضمنوا رسميا المرتبة الثالثة.

وسترحل نهضة زايو صوب وجدة خلال الجولة الأخيرة من بطولة القسم الممتاز، لملاقاة صاحب المرتبة الثانية، نادي المولودية الوجدية. فيما تتبقى للفريق مباراة قوية في منافسات كأس العرش، تجمعه بأكادير بفريق رجاء أكادير، برسم الدور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.