عابد الادريسي بهولاندا يشرف على أكاديمية لكرة القدم

آخر تحديث : السبت 12 يونيو 2021 - 10:19 صباحًا
2021 06 12
2021 06 12

أكاديمية كرة القدم Soccer Stars Academy بمدينة كولومبورخ اسسها احد لاعبي كرة القدم الذي لعب للقسم الوطني الممتاز لهولندا المسمى عابد الادريسي التحق كباقي المغاربة رفقة والده الحاج يوسف وهو مازال صبيا ترعرر بمدينة كولومبوخ بدايته الكروية كانت مع فريق Vriendenschaar وعمره لا يتعدى خمس سنوات يعتبر هداف سنه منذ البداية لما بلغ سن السابعة عشر التحق بفريق FC Den Bosch لسنوات لعب خمس سنوات للقسم الممتاز ثم لبعض الفرق الاخرى ثلاث سنوات مضت عاد الى ناديه الاول بهدف تاسيس أكاديمية كرة القدم الهدف منها ليس فقط كرة القدم بل التاطير لممارسي كرة القدم خاصة الاطفال الصغار كرة القدم ليس ممارسة فقط فهي في حد ذاتها تاطير نفسي تقبل الهزيمة وخاصة الانضباط عند الممارسة.

بدء عابد الادريسي مدرسته بخمس اطفال في مدة شهور استطاع جلب هاوي اللعبة تظم المدرسة الان اكثر من اربعين طفلا ينقسمون الى فوجين فوج من الساعة العاشرة الى الحادية عشرة والفول الثاني من الحادية عشرة الى الثانية عشرة من كل يوم احد.

من بين مساعديه ميمون خنيتي ابن زايو صاحب الصدر الرحب خاصة مع الاطفال من بين مبادءه الانضباط والاحترام المتبادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.