هكذا مرت أجواء امتحانات الباكالوريا بزايو.. وتلاميذ: الأسئلة في المتناول – فيديو

آخر تحديث : الخميس 10 يونيو 2021 - 5:56 مساءً
2021 06 09
2021 06 10

زايو سيتي/ محمد البقولي

انطلقت صبيحة يوم أمس الثلاثاء 8 يونيو الجاري، بثانوية حسان بن ثابت التأهيلية بزايو، الدورة العادية لامتحانات نيل شهادة البكالوريا، برسم سنة2021، مسلك العلوم، تحت إجراءات استثنائية فرضتها جائحة “كوفيد-19″، التي غيرت كل الأجواء السابقة لهذا الاستحقاق الوطني بالمغرب.

وأكد جل التلاميذ الذين استقت “زايو سيتي ” آرائهم حول الامتحان عن ارتياحهم من الأجواء العامة وتمكنهم من اجتيازها بشكل سلس، مؤكدين في السياق ذاته أن أسئلة المواد التي اجتازوا فيها الامتحان كانت في المتناول، آملين أن تكون النتائج جيدة.

واتخذت أطر إدارة الثانوية السالف ذكرها، مجموعة من الإجراءات الاحترازية، من تعقيم وتوزيع الكمامات، والصرامة في احترام التدابير المذكورة، للوقاية من انتشار وباء فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • نحن الآباء جد مسرورين لأن أبناءنا تمكنوا من اجتياز الامتحانات في احسن الظروف. من جد وجد ومن زرع حصد، انتهى الكلام.

  • نحن الآباء ما فهمنا والو، تلاميذ يشتكون من صعوبة الامتحانات في الفيزياء و الكيميائ و صباح اليوم من مادة الرياضيات و ذلك في جل المناطق حسب تصريحاتهم غبر التواصل الاجتماعي ، و في المقابل بعضً التلاميذ يصرحون ان الامتحانات لحد الساعة كانت في المستوى…من نصدق يا ترى؟