العثماني يجتمع بمهنيي المطاعم والمقاهي والحفلات لهذا السبب

آخر تحديث : الأربعاء 9 يونيو 2021 - 5:14 مساءً
2021 06 09
2021 06 09

استقبل رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، يومه الثلاثاء، ممثلي عدد من الهيئات المهنية المنضوية تحت الكونفدرالية المغربية لمهن المطعمة، التي تضم هيئات مهنية تشتغل في مجالات المقاهي والمطاعم والمخابز والحلويات وتموين الحفلات، إلى جانب مهنيي فنون الطبخ والإطعام الجماعي والعلامات التجارية.

وكشفت تدوينة على الصفحة الرسمية لرئيس الحكومة على منصات التواصل الاجتماعي، أن الأخير نوّه بصمود هذه القطاعات أمام تداعيات الجائحة وما فرضته من توقيف أنشطة عدد من القطاعات، خصوصا قطاع تموين الحفلات والمطاعم والمقاهي.

وأبرز العثماني المجهودات التي تم اتخاذها من أجل التخفيف من الآثار السلبية للجائحة على المستويات الصحية والاقتصادية والاجتماعية، مشددا على وعيه وتفهمه لهذه الظرفية، مجددا التأكيد على استعداد الحكومة المستمر للإنصات ودراسة المقترحات في إطار الحوار الإيجابي.

وبسط المهنيون الحاضرون الوضعية التي تمر بها قطاعاتهم والصعوبات التي تواجههم بسبب الجائحة ومخلفاتها، شاكرين لرئيس الحكومة حسن إنصاته والتفاعل مع انتظاراتهم ومطالبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.