انطلاق أشغال إصلاح المركب التجاري بزايو – فيديو

آخر تحديث : الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 6:46 مساءً
2021 06 07
2021 06 08
انطلاق أشغال إصلاح المركب التجاري بزايو – فيديو
المركب التجاري بزايو

زايو سيتي/ محمد البقولي: عادل شكراني

قامت جماعة زايو بتكليف مؤسسة العمران بمهام إصلاح المركب التجاري، وذلك بعد دراستها للأوضاع المزرية التي كان يزاول فيها الخضارة مهامهم، حيث كانت تتسرب إليهم مياه الأمطار من خلال النوافذ ما تسبب لهم في خسارة سلعتهم في العديد من المرات.

وقال أحد التقنيين المشرفين على أشغال المركب التجاري، إن الاصلاحات ستشمل استبدال النوافذ الخشبية بأخرى من الألمنيوم، وإنشاء غطاء سميك يحمي الخضارة من أشعة الشمس، وتفادياً لتسرب مياه الأمطار إلى الداخل.

وفي سياق الموضوع، كان عددٌ من بائعي الخضر والفواكه قد عبروا في وقت سابق، عن استيائهم وامتعاضهم مما آلت إليه الاواضاع بالمركب التجاري، بسبب تقاطر الأمطار فوق رؤوسهم وعلى سلعتهم نتيجة انسداد قنوات تصريف مياه الأمطار الخاصة بالفضاء.

كما ندّدوا بالواقع الذي يعيشونه، واعتبروا ذلك كارثة كونهم يعيشون وضعية صعبة، نتيجة الظروف التي خلفتها العشوائية والفوضى بداخل المركب، ومطالبين المجلس الجماعي بإيجاد حلول للمشاكل التي تؤرق بالهم وتقض مضاجعهم والعمل على إنهاء هذه المعضلة، وفق تصريحات الخضارة في وقت سابق لـ “زايو سيتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • ماكاينش الليخدم الألومنيوم فزايو جايبين تيكنسيان عادي طلعو صاروخ للقمر وعباد جالسة بلا خدمة بلا يدمة اليد العاملة المحلية هي الأولى

  • مضيعة للمال العام هذا لن يفيد في شيء
    ثلاثة اسواق فارغة اموال هدرت والشوارع مكتظة بالخضارة والاوساخ
    لا فائدة

  • أين دعم اليد العاملة المحلية يا عباد الله…..
    إلى متى ؟

  • علاش صحاب زايوا مميخدموش اليمنيوم لي جايبين لمعلمية من اكادير قهرتو ناس زايو قهرتوهم

  • Khas tsawab dik lbaladiya lawal ou tbadal man douk nes li tema kamlin ou ndiro l chabab fach ikhadmou ou nwaliw nhasbou douk nes kamlin ou nchoufo chi wahad rayour 3la had lamdina ikon chab3an machi ji3an lakhbar fbraskom