اكتظاظ أمام مركز التلقيح ضد كوفيد19 بزايو

آخر تحديث : الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 2:51 مساءً
2021 06 07
2021 06 08
اكتظاظ أمام مركز التلقيح ضد كوفيد19 بزايو
صورة من الأرشيف

زايو سيتي

عاينت “زايوسيتي” مشاهد ازدحام أمام مركز التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد بمركز التلقيح بالمستوصف الصحي المركزي وسط زايو، بالرغم من كون ذلك يشكل خطرا حقيقيا على صحة الراغبين في أخذ اللقاح، خاصة في هذه الأيام التي تعرف فيها بلادنا مخاوف من انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا.

المركز المذكور يشهد إقبالا ملفتا للانتباه من قبل المواطنين، رغم عملية تنظيم المواعيد التي أطلقتها وزارة الصحة لتجنب الاكتظاظ. وقد عبر العديد من المواطنين عن تذمرهم خاصة من حالة الاكتظاظ والفوضى في عمليات دخول المواطنين وخروجهم من المركز.

وحسب معلومات لدى “زايوسيتي”، فإن الاكتظاظ الذي يشهده المركز الصحي بزايو على غرار عدد من المراكز بالجهة، يدخل في إطار الحالات المعزولة التي تسبب فيها توسيع دائرة المستفيدين، وتأخر عدد منهم عن موعدهم المحدد، وحضورهم في مواعيد مواطنين آخرين، ما ساهم في اكتظاظ نسبي، يتم العمل حاليا على تجاوزه من طرف السلطات المحلية ومختلف المتدخلين في عملية التنظيم.

من جهة أخرى، يعتقد المهتمون أن ترويج أخبار، على نطاق واسع، حول عزم الدولة وضع “جواز كورونا” بين يدي كل مواطن تلقى التلقيح، بموجبه يسمح بالتنقل داخل أرض الوطن كما يسمح من خلاله بالسفر خارج البلاد، هو السبب في توافد المواطنين على أخذ جرعة اللقاح ضد كوفيد19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الاكنظاظ اين التباعد ؟

  • من بين الأسباب كذلك التأخر في وصول اللقاح إلى المركز الصحي و الشروع المتأخر لبدء عمليات التلقيح إلى الساعة الحادية عشر صباحا