تهديد بالقتل.. أسباب دفعت اللاعب المغربي لوزا لمغادرة “الليغ 1”

آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 3:11 مساءً
2021 06 06
2021 06 07

كشف فالديمار كيتا، رئيس نادي نانت الفرنسي، أن رحيل اللاعب المغربي عمران لوازا عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، كان بسبب تلقيه تهديدات بالقتل وعبارات عنصرية من طرف البعض من الجماهير.

وأكد كيتا في تصريحات للإعلام الفرنسي، أن اللاعب الشاب تأثر هو وعائلته، بالتهديدات التي تلقها من طرف البعض من المناصرين، بسبب خوض الفريق لمباراة السد للدفاع عن حظوظه بمواصلة المشوار بـ”الليغ1″.

ووصف رئيس النادي الفرنسي، ما تعرض له اللاعب بالفضيحة، خصوصا وأن عمران لواز تكون بنانت وكان مثالاً للاعب الجيد، قبل أن يتعرض لهجوم شرس وإهانة من طرف الجماهير، فرضت عليه الرحيل صوب تجربة جديدة. وأعلن نادي واتفورد الإنجليزي رسمياً خلال الأسبوع الجاري، حسم صفقة اللاعب المغربي عمران لوازا، بعقد يمتد لـ5 مواسم، بعد أن كان محط متابعة من طرف الطاقم التقني بالفترة الأخيرة.

واتفورد أشار خلال تقديم لاعبه المغربي، إلى الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع نانت، واستطاع خلاله الحضور بـ35 مباراة رسمية، وهز الشباك في 7 مناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.