تهنئة بمناسبة تخرج ابن زايو محمد أمين ضرضور ضابطاً للصف من المدرسة المحمدية للمهندسين

آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 10:18 صباحًا
2021 06 05
2021 06 07

زايو سيتي

تتقدم “زايوسيتي” بالتهاني والتبريكات بمناسبة تخرج محمد أمين ضرضور، مهندس دولة وضابطا في القوات المسلحة الملكية، من المدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط.

كما يتقدم الموقع بأسمى عبارات التهنئة للأستاذ علال ضرضور، والد محمد أمين، على وقوفه وزوجته بجانب ابنه إلى غاية تخرجه.

وسبق لمحمد أمين ضرضور أن درس بالثانوية التأهيلية حسان بن ثابت بزايو، كما تلقى تعليمه خلال السنوات التي سبقت الثانوي بنفس المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات11 تعليق

  • هنيئا لحفيد خالتي محمد أمين ضرضور وللأبويه الكريمين نسأل الله لك مزيدا من التألق والتوفيق ويسر اله لك أمرك وحفظ لك ابويك . لقد كانت هذه امنية والدك وقد حقفقتها انت . ذلك الشبل من ذلك الاسد

  • مليون مبروك النجاح للسيد أمين وجعلَه الله فاتحةَ خيرٍ لما هو قادم، مزيدا من التألق مستقبلا إن شاء الله. تحية إجلال وتقدير إلى صديقي وأستاذي وجاري المحترم علال ضرضور الذي أزف له أسمى آيات التهنئة و التبريك بهاتة المناسبة السعيدة.

  • كتعليق علي العنوان ليس ضابطا للصف بل ضابط احتياطي. فرق كبير بين التسميتين. و شكرا

  • الف مبروك لامين ضرضور ولعائلته الكريمة ونتمنى له التوفيق والنجاح في هذا المسار

  • بهذه المناسبة أشكر جميع الإخوان والأصدقاء والأحباب اللذين شاركونا في هذه الفرحة و اتمنى لتلامذتنا النجاح و التفوق ، وتحية خاصة لزايو ستي.

  • هنيئا وألف مبروك مع كامل التوفيق والنجاح في المسيرة المهنية

  • السلام مبروك عليك يا امين نطلب الله ان يوفقك في حياتك العملية ومزيدا من التألق ان شاء الله

  • الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله.
    بكامل الغبطة والسرور نتقدم بتهانينا الحارةلتهنئة إبننا البار محمد أمين ضرضور الطيب الأصل والمحتد، إبن مدينة زايو وابن أخينا الأستاذ علال ضرضور على إنهاء دراسته بالمدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط ، والذي تخرج منها ضابطا للصف في القوات المسلحة الملكية. وإنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن نحتفي بهذه الفئة الواعدة من شبابنا ، ونقف إجلالا وتقديرا للجهود النبيلة التي قاموا بها لسنوات عديدة في سبيل إرضاء أنفسهم وأسرهم ووطنهم. ولا ننسى أن نتقدم بأعز التهاني إلى الأخ علال ضرضور والده والأستاذ المحترم الذي أبلى البلاء الحسن في تدريس مادة علوم الفيزياء والكيمياء بجد وتفان أزيد من ربع قرن بالمدينة ، وبذلك شاء الله أن يجعل الجزاء وفاقا بإسعاده وإسعاد الأسرة كلها، ويكلل الجميع بأكاليل الشرف و النجاح. وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.

  • بورك فيه ورعاه الله ومتمنيتنا له بالنجاح في مسيرته العلمية والعملية .وكل التقدير والاحترام لوالده الذي سهرعلى تربيته وتوجيهه إلى أن وصل إلى هذه المرتبة .

  • الف مبروك لابنناالبار وتحية تقدير واجلال لوالديه. اتمنى النجاح والوصول إلى ما هو أسمى لكل طلبتنا الكرام

  • هنيئا للمهندس و الضابط محمد أمين ضرضور بهذا النجاح و بالمزيد من التألق إن شاء الله و تهنئة أيضا لعائلته الكريمة على هذا الإنجاز