حاول قتل عون سلطة..الدرك يلقي القبض على أكبر مروج للمخدرات بالدريوش-التفاصيل

آخر تحديث : الجمعة 21 مايو 2021 - 11:37 صباحًا
2021 05 20
2021 05 21

ألقت عناصر المركز الترابي ببني وليشك للدرك الملكي ببن الطيب تحت الإشراف الفعلي للقائد الاقليمي للدرك الملكي بالدريوش ، أمس الأربعاء القبض على اكبر مروج للمخدرات بمنطقة إمهاجر التابعة الى اقليم الدريوش رفقة عشيقته يشكلان عصابة إجرامية خطيرة.

وحسب مصادر محلية ، فإن المتهم صدرت في حقه عشرات مذكرات بحث في حقه وقد قام في يناير الماضي بدهس عون السلطة الذي كان على متن دراجة نارية.

عملية توقيف المتهم جاءت حسب ذات المصادر ، خلال حملة تمشيطية قادتها عناصر من الدرك الملكي ضد المبحوث عنه كان موضوع عشرات مذكرات البحث الوطنية من اجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة و المشروبات الكحولية المهربة بواسطة سيارات مزورة و اعتراض السبيل و التهديد بواسطة أسلحة نارية.

وفي ذات السياق أكدت ذات المصادر أن توقيف المعني بالأمر تم بعد ترصد دقيق لتحركاته من طرف عناصر الدرك حيث تم توقيفه على متن سيارة رفقة فتاة قاصر وبحوزته بندقية صيد وذخيرة حية والعديد من الهواتف النقالة وكمية مهمة من الكوكايين هذا.

وقد ثم اقتياد المعني بالامر رفقة المحجوزات إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب، قصد تعميق البحث معه و عرضه على انظار النيابة العامة بالدربوش بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات بواسطة سيارات مزورة و اعتراض السبيل وتهديد رجال الدرك بواسطة سلاح ناري وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

العملية لقيت استحسانا كبيرا بين السكان لاسيما وأن الموقوف كان يشكل خطرا كبيرا بقبيلة بني وليشك.

وأشادت فعاليات جمعوية بهذا التدخل الاستباقي لرجال الدرك الملكي ببن الطيب وأكدوا أن العملية هي من ضمن الضربات التي يشنها الدرك للتصدي ومحاربة كل انواع الجريمة وتجارة المخدرات بكل أصنافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.