هشتاج “أنقذوا فلسطين” يغزو الفيسبوك..وارتفاع حصيلة القتلى والجرحى

آخر تحديث : الأربعاء 12 مايو 2021 - 11:23 مساءً
2021 05 11
2021 05 12

اكتسح هشتاج “أنقذوا فلسطين” مواقع التواصل الاجتماعية، تزامنا مع الأحداث الدامية التي تعيشها فلسطين.

وتناقل نشطاء على الفيسبوك، “الهشتاج” على نطاق واسع، مرفوقا بوسم فلسطين، للتعبير عن تضامنهم وتذمرهم مما يعيشه الفلسطينيون.

وفي سياق متصل، أدان حزب العدالة والتنمية المغربي “الاعتداءات المتتالية والقرارات الظالمة والمنافية للقوانين الدولية، التي تصر قوات الاحتلال الصهيوني على فرضها ضدا على الحقوق التاريخية الخالدة للمقدسيين وعموم الفلسطينيين”.

وعبّرت الأمانة العامة للحزب ، عن “إدانتها الشديدة لما يشهده المسجد الأقصى المبارك، قبلة المسلمين الأولى ومسرى الرسول صلى الله عليه وسلم، من اعتداءات للصهاينة المتطرفين ولقوات جيش الاحتلال، والمصرين على اقتحام باحاته وانتهاك حرماته، كما تدين الانتهاكات في باقي مناطق المدينة المقدسة وخصوصا في حي الشيخ جراح”.

حيث ارتفع عدد شهداء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المحاصر إلى 25 شهيداً بينهم امرأة وتسعة أطفال إضافة إلى إصابة أكثر من 100 فلسطيني بجروح.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بعدد من الصواريخ مباني سكنية وورشات صناعية وأراضي زراعية في مناطق متفرقة غرب القطاع وشماله وجنوبه ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين بينهم امرأة وإصابة عدد من الفلسطينيين بجروح وإلحاق أضرار كبيرة بالبنية التحتية ومنازل وممتلكات الفلسطينيين ما يرفع عدد الشهداء إلى 25 وإصابة أكثر من مئة آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ولاكن حنا الشعب اخويا خاسنا نهدرو و نتحركو مغادي نحاربو مغادي نقتلو ولاكن غادي نهدرو

  • منين كان التطبيع كلشي كيعلق. قالوليك راح في خدمة القضية الفلسطينية، راح إسرائيل ناس ملاح كانو يتضاربوا باش استقبلهم. دبا من كاين القصف كلشي ساكت. حتى زايو سيتي التزمت الصمت. وما بالك بالمطبعين.

  • يالله نخرجو نديرو بحالنا بحال لمدون للخرين او الول لاخرين ما نبقاش كالسين فدار اوكنهدرو غير ف التليفونات راح فلسطين دولتنا الاولة عارفاكم ديرو شي مضاهرات على هادشي الي مهم اما شي لاخر لي كتدويو عليه غير مهم