مع اقتراب عيد الفطر.. إقبال كبير للمواطنين على شراء الملابس بزايو – فيديو

آخر تحديث : الجمعة 14 مايو 2021 - 2:47 صباحًا
2021 05 11
2021 05 14

زايو سيتي/ محمد البقولي – فريد العلالي

تشهد محلات بيع الملابس بمدينة بزايو في العشر الأواخر من شهر رمضان، إقبالا كبيراً من قبل المواطنين مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، لاقتناء الحاجات الضرورية من ملابس ومستلزمات أخرى، ويمكن لمس تلك الاستعدادات في حركة الأسواق والمحلات والمساحات التجارية بالمدينة، حيث تنتعش تجارة الملابس بشتى أنواعها، سواء كانت تقليدية أو عصرية.

وحسب ما عاينته الجريدة الالكترونية “زايو سيتي”، ببعض المحلات فإن المواطنين يقبلون بشكل كبير على شراء ملابس العيد لهم ولأبنائهم، لإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم.

وأكد عدد من بائعي الملابس في تصريحاتهم لـ “زايو سيتي”، أن إقبال المواطنين على الشراء يبقى متوسطا رغم الحركة الدؤوبة التي تعرفها الأسواق، ولا يرقى لحجم الإقبال في السنوات الماضية، أي قبل جائحة فيروس كورونا المستجد.

وعزا هؤلاء، أسباب ذلك إلى تدني القدرة الشرائية لعدد من المواطنين، والتي تأثرت بفعل التداعيات الاقتصادية للجائحة، أما بخصوص أثمنة الملابس، فقد أكدوا أنها تبقى في متناول المواطن العادي، إذ شهدت انخفاضا خلال السنتين الأخيرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.