في مبادرة خيرية.. سيدة مغربية بإسبانيا توزع وجبات الإفطار في رمضان على المهاجرين السرين بالمجان

آخر تحديث : الثلاثاء 11 مايو 2021 - 11:26 مساءً
2021 05 10
2021 05 11

يتميز شهر رمضان المبارك بكثرة أعمال الخير فيه، حيث يستطيع كل فرد في المجتمع المشاركة في تقديم الخدمات كل حسب قدرته واستطاعته.

وتنظم الجمعيات الخيرية والتطوعية في شهر رمضان فرقاً من المتطوعين الذين يوزعون وجبات الإفطار على المحتاجين؛ حيث يرسمون صورة رائعة للعمل الإنساني الراقي.

“أم المهاجرين”، واحدة من بين السيدات اللواتي اخترن زرع قيم التعاون والخير والتكافل الاجتماعي بالمجتمع الإسباني، حيث أصبحت شخصية معروفة لدى المهاجرين بإسبانيا.

ووفق ما تداوله عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن “أم المهاجرين” هي سيدة مغربية مقيمة بمدينة برشلونة الإسبانية، تقوم كل يوم بإعداد وجبات الإفطار خلال الشهر الفضيل للمهاجرين السرين من مالها الخاص، حيث تقوم في كل صباح بإعداد كمية وفيرة من الأكل تكفي لسد حاجيات الوافدين عليها من المهاجرين.

هذه المبادرة الخيرية الإنسانية، أثارت إعجاب العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بهذه الخطوة التي تعكس روح الكرم والخير والتضامن الذي يتميز به المغاربة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.