المكتب المسير لنهضة زايو لكرة القدم يقدم استقالته بسبب الأزمة المالية

آخر تحديث : الثلاثاء 11 مايو 2021 - 6:46 مساءً
2021 05 10
2021 05 11

زايوسيتي

علمت “زايوسيتي” من مصادر من داخل المكتب المسير لفريق نهضة زايو لكرة القدم، أن أعضاء المكتب المذكور قرروا تقديم استقالة جماعية، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق.

وجاء في تعليق للمكتب، أنه “في ظل غياب أي اهتمام من قبل الجهات الرسمية، قرر المكتب المسير لفريق النهضة الرياضية بزايو لكرة القدم تقديم استقالة جماعية”.

وأرجع المكتب المسير أسباب الاستقالة “للأزمة المادية الخانقة التي يمر منها الفريق نظرا لعدم التوصل بالمنح الرسمية (مجلس الجماعة، مجلس الإقليم، مجلس الجهة)”.

وأضاف ذات المكتب أن “المداخيل اقتصرت على الشطرين الأول والثاني للجامعة والانخراطات والمساهمات إلى جانب حملة بيع التذاكر الافتراضية”.

وفي تعليقه على الموضوع، أكد حسام بن المصطفى، رئيس الفريق، “أن المكتب بذل مجهودات كبيرة من أجل تجاوز الأزمة المالية، غير أنه وصل للباب المسدود، في ظل إحجام الجهات المانحة عن تقديم الدعم للفريق”.

وزاد الرئيس، “مديونية الفريق ارتفعت، ومستحقات اللاعبين زادت بشكل كبير، كما أن المدرب لم يتوصل بشهرين من مستحقاته، وهذا كله يقف عائقا أمام تحقيق النتائج الجيدة والاستمرار على نفس النسق”.

وتجدر الإشارة إلى أن نهضة زايو لعبت لغاية اليوم 21 مقابلة، وتحتل المرتبة الخامسة برصيد 33 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.