نهضة زايو لكرة القدم تتعادل داخل الميدان وانتقادات لتبديلات المدرب

آخر تحديث : الإثنين 10 مايو 2021 - 11:06 مساءً
2021 05 09
2021 05 10

زايوسيتي

لم يتمكن فريق نهضة زايو لكرة القدم من استغلال عامل الأرض، حيث اكتفى بالتعادل ضد ضيفه النادي الرياضي للفنيدق، خلال المباراة التي جرت اليوم بملعب زايو، برسم الجولة 21 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

أطوار المباراة عرفت ندية كبيرى بين الفريقين، خاصة أن كل منهما يبحث عن الانتصار من أجل تسلق المراتب، والبقاء ضمن فرق الصفوف الأولى.

الشوط الأول من اللقاء انتهى على وقع البياض، وقد ضَيَّعَ خلاله أبناء زايو فرصتين عن طريق اللاعب حسام واللاعب زياد، فيما تمكن الضيوف من تسجيل هدف رائع من ضربة ثابتة، غير أن الحكم ألغى الهدف بداعي تنفيذ الخطأ بشكل مباشر.

الشوط الثاني عرف انتفاضة نادي الفنيدق، فبعد مرور 3 دقائق من هذا الشوط تمكن الضيوف من تسجيل هدف رائع، من كرة ملعوبة بإتقان بين اللاعبين قبل أن ينفرد المهاجم بالحارس موقعا هدف السبق.

ولم تمهل النهضة ضيوفها أكثر من 3 دقائق لتدرك التعادل عن طريق اللاعب “الناقة”، بعد تنفيذ ركنية من اللاعب حسام نحو رأس زياد الذي هَيَّأَها لمسجل الهدف.

اللقاء انتهى على وقع التعادل هدف لمثله، لتحافظ النهضة على موقعها في الصف الخامس برصيد 33 نقطة، فيما واصل نادي الفنيدق مطاردة المتصدر برصيد 38.

وانتقد المتابعون للمباراة خيارات مدرب نهضة زايو، جواد أبو نبات، بعدم إشراك المحترف الكاميروني بادجي، وحتى حين أشركه لم يكن التبديل موفقا، حيث أخرج اللاعب حسام رغم أنه أزعج كثيرا دفاعات الفنيدق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.