شباب حي بوزوف بزايو يجددون مطلبهم ببناء ملعب للقرب

آخر تحديث : الإثنين 10 مايو 2021 - 11:07 مساءً
2021 05 09
2021 05 10

زايوسيتي

أعلن أحمد بزعين، النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي بزايو، أن المجلس سيعمل على إحداث ملعب للقرب بحي بوزوف، وذلك تجاوبا مع مطلب أبناء الحي.

جاء هذا في تدوينة نشرها النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي، عقب المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي “بوكا بوزوف” و”أسود سيدي عثمان”، وانتهت بفوز الفريق المستضيف على أرضية ملعب حي بوزوف، ضمن الدوري الرمضاني للحي.

وقال بزعين في تدوينته، “الحدث الأبرز خلال المقابلة هو مطلب منشط المقابلة الذي طالب عبر مكبر الصوت السيد رئيس الجماعة والنائب الأول للرئيس بإحداث ملعب القرب بالحي المطلب الذي صفق له الجمهور الحاضر فنيابة عن كافة أعضاء المجلس أخبر شباب الحي أن مطلبكم حق مشروع وسنعمل على تنفيذه أن شاء الله”.

ولم يحدد النائب الأول لرئيس جماعة زايو تاريخ إحداث ملعب للقرب بحي بوزوف، مكتفيا بالقول أنه سيعمل على تحقيق مطلب أبناء الحي.

وكان الناشط الإعلامي كمال لمريني، وهو واحد من أبناء الحي، قد قال في تصريح سابق لموقع “زايو سيتي”، إن مطلب ملعب القرب يشكل أولوية الأولويات لدى شباب الحي والساكنة، وذلك من أجل تشجيع الشباب والأطفال على ممارسة رياضة كرة القدم في ظروف مريحة، عكس تلك التي يعرفها ملعب حي بوزوف الذي بات يطلق عليه لقب “ملعب نميلو ومنطحيوش”، نظرا للوضع الذي يوجد عليه.

يشار إلى أن موضوع إحداث ملعب للقرب، سبق وأن أثارته القناة الأولى أثناء إنجازها ربورتاجا حول تدهور البنى التحتية بحي بوزوف، حيث وقفت على حجم المشاكل التي تؤرق بال الساكنة.

وأمام هذا الأمر، يبقى السؤال المطروح هل سيرى ملعب القرب بحي بوزوف النور خلال الأشهر المقبلة، أو أن وعود نائب رئيس الجماعة ستكون عبارة عن سياسة “التسويف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.