المواد الغذائية بزايو.. رصد أزيد من 20 مخالفة خلال رمضان

آخر تحديث : الأحد 9 مايو 2021 - 11:06 مساءً
2021 05 08
2021 05 09

زايوسيتي

أفادت مصادر مطلعة، أنه تم تسجيل أزيد من 20 مخالفة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر رمضان الأبرك في إطار عملية مراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية للجان المختلطة المحلية للمراقبة بمدينة زايو.

ذات المصادر أوردت أن الجنة المحلية المكلفة بتتبع التموين والأسعار وعمليات مراقبة الجودة والأسعار، رصدت مخالفات تتوزع على عدم إشهار الأثمان، وعدم الإدلاء بالفاتورة، ومخالفات همت عدم احترام معايير الجودة والنظافة، وأخرى متعلقة بالزيادة غير المشروعة في الأسعار.

وهمت عملية مراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية، التي قامت بها اللجنة المحلية عددا من نقط البيع بزايو خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر رمضان. في وقت لا يبدو أنه هناك اتخاذ لكافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين المعمول بها لهذا الغرض.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المختلطة رصدت مواد فاسدة لدى بقال يبيع المواد الغذائية بحي معمل السكر بزايو، وعملت ذات اللجنة على مصادرة هذه السلع الفاسدة، دون أن تلي ذلك إجراءات في حق المخالف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.