الجامعة الوطنية للصحة تزور مستشفى القرب بزايو

آخر تحديث : الأربعاء 5 مايو 2021 - 3:40 مساءً
2021 05 04
2021 05 05

زايوسيتي ‎ ‎في إطار الدينامية والحركية القوية التي تعرفها الجامعة الوطنية للصحة، المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل بالشرق عموما وبإقليم الناظور خصوصا، قام اليوم الإثنين 03 ماي الجاري، المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بالناظور وجميع كتابه المحليين واللجنة الإقليمية للأطباء، رفقة الكاتب الجهوي للجامعة الوطنية للصحة بالجهة الشرقية الدكتور حلوط عبد القادر بعدد من الجولات التواصلية مع منخرطي ومنخرطات الإتحاد المغربي للشغل.

‎وهمت الجولات التواصلية المذكورة، كل من مستشفى القرب بزايو، والمركز الصحي بزايو، والمستشفى المحلي بالعروي، والمركز الصحي بالعروي، والمستشفى الحسني بالناظور.

‎وشهدت هذه الجولات نجاحا كبيرا من خلال التفاعلات الإيجابية للمنخرطين، مع التدخلات القيمة للكاتب الجهوي، الذي تطرق لعدة إشكاليات يعاني منها القطاع، وأكد من جهة أخرى أن قوة الإتحاد المغربي للشغل تكمن في تضامن قواعده.

‎حري بالذكر أنه نظرا للعدد الكبير لمنخرطي ومنخرطات الجامعة الوطنية للصحة في الإقليم وكذا ضيق الوقت، أكد المكتب الجهوي والإقليمي أنخ سيتم في المستقبل القريب تغطية كل المراكز الصحية والتواصل مع باقي مناضلي ومناضلات الإتحاد المغربي للشغل بإقليم الناظور.

‎ونوه المكتبين الإقليمي والجهوي للجامعة الوطنية للصحة، بالروح النضالية العالية التي أبانت عنها شغيلة المراكز الصحية، وطول نفسها النضالي وانخراطها الواسع في المعارك النضالية.

‎ودعا ذات التنظيم إلى تنفيذ باقي المطالب المحلية العالقة، داعين المسؤولين محليا ووطنيا للمرور لجيل جديد من المطالب العامة التي تهم تحسين الوضعية الإدارية والاجتماعية، ابتداء من مراجع النظام الأساسي، مرورا بالتقاعد وباقي المطالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.