عناصر الدرك الملكي تحدد هوية أفراد عصابة نفذوا هجوما مسلحا على سائق سيارة

آخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 5:58 مساءً
2021 05 02
2021 05 03

حددت عناصر الدرك الملكي بمدينة تطوان هويات الأشخاص الذين ظهروا في فيديو مدججين بمختلف أنواع الأسلحة البيضاء، بحيث حاصروا سيارة كان على متنها شخصين وأنزلاهما بالقوة، إذ قاموا بعدها بتكسير السيارة بشكل شبه كلي.

وقد كشفت لقطات شريط فيديو، وثقه شاهد عيان بواسطة هاتفه النقال، هجوما مسلحا يرجح أن يكون بسبب تورط أحمد أفراد عصابات التهريب الدولي للمخدرات، بحسب بعض الروايات.

مصادر إعلامية أفادت بأن الهجوم وقع في منطقة تحت سلطة الدرك الملكي، حيث ظهر جمع من الأفراد مسلحين بسيوف، وهم يهاجمون سائق مركبة سوداء اللون، قبل أن يحطموا سيارته، وكشفت مصادر أخرى، ان سائق السيارة ربما كان ضحية تصفية حسابات شخصية، شارك فيها أفراد مشتبه فيهم في قضايا تهريب المخدرات.

ولا تعرف، إلى حدود الآن، الأسباب، التي أدت إلى المواجهات الموثقة في شريط الفيديو على نحو دقيق، إلا أن مصادر من عين المكان أكدت أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات بين عصابات مخدرات.

وأفادت مصادر إعلامية أخرى، أن الأمر يتعلق بخلافات شخصية دون مزيد من التوضيحات بخصوص نوع الخلافات أو خلفياتها ولم تقدم أي معلومات بخصوص الأطراف المشاركة في الهجوم.

وكان متوقعا أن تبرز مثل الأعمال المذكورة، عقب مصرع بارون مخدرات كبير، أخيرا، كان يعد صمام أمان، يتغلب على الخلافات القائمة بين عصابات التهريب الدولي للمخدرات في مضيق جبل طارق.

كما أثار الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ردود فعل مستنكرة، خصوصا أن الأمر يهدد سلامة وأمن المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.