تفاصيل مرعبة عن تورط أب في قتل إبنه واغتصاب حفيدته

آخر تحديث : الأحد 2 مايو 2021 - 1:12 مساءً
2021 05 01
2021 05 02

اهتزت منطقة سوق السبت، بضواحي مدينة بني ملال على وقع جريمة بشعة، حيث أقدم أب يبلغ من العمر 66 سنة على قتل ابنه بآلة حديدية بعد صعقه بالكهرباء، ثم دفنه بحديقة المنزل.

وقالت مصادر مطلعة، إن سبب إقدام الأب على قتل ابنه البالغ 28 سنة، يعود إلى اكتشاف الضحية إقدام والده على استغلال حفيدته جنسيا بعدما أفصحت الأخيرة عما كان يقع لها من استغلال جنسي في غيابه ولمدة عدة أشهر.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأب الجاني الذي كان يعيش رفقة حفيدته سبق له أن قضى 20 سنة في السجن عقب اتهامه بمشاركة ابنته في جريمة قتل سابقة، لاتزال على إثرها ابنته بالسجن.

وتابعت المصادر أن الجاني استغل نوم ابنه قبل أن يوجه له ضربات قاتلة بسكين على مستوى القلب وقت السحور ثم صعقه بالكهرباء، قبل أن يعمد على دفنه في حفرة كبيرة في حديقة المنزل.

وانكشفت خيوط الجريمة البشعة حينما عثر بعض الأطفال على ملابس الضحية وسط الحقوق، إلى جانب إبلاغ الحفيدة عن الجريمة، حيث تدخلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية التي أشرفت على استخراج جثة الابن المدفونة بتعليمات من النيابة العامة وتوجيهها إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، قبل أن يتم إيقاف الجاني مرتكب الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.