اعتقال رياضي من أصل مغربي دوخ الشرطة الهولندية بعد قتله بارون مخدرات

آخر تحديث : السبت 1 مايو 2021 - 10:31 مساءً
2021 05 01
2021 05 01

تمكنت الشرطة البلجيكية، أمس الخميس من القاء القبض على مجرم من اصل مغربي، في مدينة “اندرليخت” لتورطه في جريمة قتل بواسطة السلاح نهاية سنة 2019.

ويشتبه تورط الموقوف “يوسف بن حمو”، الذي كان يمارس رياضة “الكيك بوكسينغ”، في عملية إطلاق نار في منزل بمنطقة “الميري” الهولندية في 21 ديسمبر 2019، قتل فيها شخصي يبلغ من العمر 35 سنة.

وكشفت الشرطة أنها تمكنت من معرفة مكان الهارب بن حمو بفضل المعلومات توصلت بها، واعتقل مساء الخميس من قبل فريق اعتقال بلجيكي، حيث أبدى مقاوما شرسة قبل إخضاعه.

وحكم على بنحمو المتحدر من منطقة الريف، بداية السنة الجارية، بـ 14 سنة سجنا، بعد إدانته غيابيا من اجل المنسوب اليه.

وكشفت التحقيقات ان المتشبه فيه، قصد منزل الضحية الذي يتاجر في المخدرات القوية، رفقه شريكه، قصد اقتناء كمية من الكوكايين، قبل ان يقع خلاف بينهما ويقوم بإطلاق النار على الضحية وشقيقه.

وكان المتهم المنحدر من منطقة الريف، قد تمت محاكمته في سنة 2018، بتهمة التحضير لقتل تاجر مخدرات معروف في “الميري”، وطالبت النيابة العامة بالحكم عليه بثماني سنوات، الا ان المحكمة حكمت عليه بثلاث سنوات سجنا، لحيازته سلاحا بدون ترخيص، معتبرا ان ملفه لا يتضمن دلائل تؤكد نيته ارتكاب الجريمة المفترضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.