تلميذات “مشرملات” يتسببن في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث : الخميس 29 أبريل 2021 - 11:51 مساءً
2021 04 29
2021 04 29

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليلة الأربعاء الخميس، صورا وفيديو يوثق للحظات إشهار تلميذات يتابعن دراستهن بالثانوية التأهيلية النخيل بجماعة بلفاع التابعة لإقليم اشتوكة، لأسلحة بيضاء مع تهديد صريح بالضرب والجرح في حق مجهولين وتوجيه ألفاظ نابية لهم.

وحسب مصادر إعلامية، فإن التلميذات اللواتي تبدو أعمارهن لا تتجاوز العشرين سنة عمدن إلى الجلوس في مكان خلاء قبل أن يشهرن أسلحة بيضاء مختلفة ويطلقن العنان للسانهن مهددات بارتكاب جرائم ضرب وعنف في حق مجهولين مع تصوير ذلك في مقطع فيديو.

وأضافت مصادرنا أن الفيديو والصور التي انتشرت كالنار في الهشيم في مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الوتساب، دفعت بمصالح الدرك الملكي إلى الدخول على الخط بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة لتحديد هوية المتورطات في هذه القضية غير المسبوقة بالإقليم.

وأكدت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك توصلت بهوية البعض منهن ويجري التحقق من مقرات سكناهن لايقافهن واقتيادهن للاستماع إليهن في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأعربت مجموعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن امتعاضها واستنكارها لسلوك التلميذات، مطالبة من السلطات الأمنية بالتدخل وتطبيق القانون في حقهن لتجنب انتشار هذه الظاهرة الخطيرة الدخيلة على مجتمع اشتوكة آيت باها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.