قرعة ربع نهائي كأس العرش في كرة اليد تحمل مواجهة نارية لنهضة زايو

آخر تحديث : الأربعاء 28 أبريل 2021 - 7:06 مساءً
2021 04 27
2021 04 28

زايو سيتي

لم تكن القرعة رحيمة بفريق نهضة زايو لكرة اليد، حيث وضعته في مواجهة فريق رجاء أكادير ذو التاريخ العريق، خلال مباراة ربع نهائي كأس العرش.

وستجرى المباراة في ملعب محايد، لم يتم تحديده بعد، لكن لن يخرج عن مدينتين، هما الدار البيضاء أو مراكش. فيما سيتم لاحقا تحديد موعد وتوقيت المباراة والذي سيكون إما يوم الثامن أو التاسع من مايو المقبل.

ويعد فريق رجاء أكادير من أقوى الفرق الوطنية، حيث يعد ندا قويا لفريق وداد السمارة الذي يتسيد البطولة والكأس خلال العشرية الأخيرة. وهذا ما سيجعل من اللقاء قمة بكل المقاييس.

وتبصم نهضة زايو على موسم رائع، رغم الضائقة المالية التي تمر منها، حيث حققت الانتصار في كافة مبارياتها، سواء بمنافسات كأس العرش، أو منافسات القسم الوطني الممتاز.

وتجدر الإشارة إلى أن نهضة زايو ستكون على موعد يوم السبت المقبل، على الساعة العاشرة ليلا، مع مباراة قمة الجولة الثالثة من منافسات القسم الممتاز، والتي ستجمعها بشريكها في الصدارة، نادي طلبة تطوان، بالقاعة المغطاة للرياضات بزايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.