مباشر .. برنامج “مسار رجل” الدكتور يوسف توفيق

آخر تحديث : السبت 24 أبريل 2021 - 5:22 مساءً
2021 04 22
2021 04 24

تواصل “زايوسيتي” إجراء البرامج الحوارية عن بعد، مع عدد من الشخصيات المحلية والوطنية، ممن بصمت حياتها في مجالات متعددة؛ اجتماعية، اقتصادية، ثقافية، رياضية وسياسية…

الضيف هذه المرة؛ الدكتور يوسف توفيق، الباحث في المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، حيث سيطل عليكم ضمن برنامج “مسار رجل”، وفيه سنحاول الغوص في حياة ابن مدينة زايو، خاصة مساره العلمي والمهني الغني.

بث مباشر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • شكرا للرجل العبقري وأعظم المثقفين وصاحب الفكر الهادئ الذي انار معرفتنا بالسبب الذي يجعل معظم الشباب يفشلون في مصاراتهم الحياتية والدراسية .نعم السيد يوسف توفيق عباقرة الدكتورة انه غاني عن التعريف حفيد الرجل المتواضع الجميل وانجب أسرة جميميلة في مدينة زايو .وانا من اعرف اعمامه ووالده في الستينيات عندما كنت ادرس في مدينة الناضور . اني ابن زايو من هولاند اجدد تحياتي إلى السيد يوسف توفيق وشكرا مرة أخرى

  • دائما ما تتحفنا زايو سيتي بإطلالاتها المتميزة و برنامج”مسار رجل” و الذي استضاف الدكتور و الباحث يوسف توفيق،كان اكثر من رائع و عبر هذا الموقع أبعث له عبارات التقدير و الاحترام و أتمنى له التوفيق في مساره،و رمضان مبارك.

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. رمضان كريم للجميع. تحياتي لسي سعيد وسي مصطفى و
    للأخ الدكتور يوسف توفيق اشتقنا اليك ولمثل هذه البرامج والنقاشات. حقا الحديث ذو شجون كما قلتم ذكرتموني بالزمن الجميل. حفظكم الله ووفقكم.