قتلى وجرحى في صفوف البوليساريو في رد عنيف للجيش المغربي

آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 11:45 مساءً
2021 04 20
2021 04 20

كشفت مصادر متطابقة، معطيات جديدة تخص التطورات في الصحراء المغربية، حيث تعرضت عناصر تابعة لجبهة البوليساريو لرد عنيف من القوات المسلحة الملكية، قرب الجدار الرملي.

وفي هذا الصدد، أفادت وسائل إعلام تابعة لجبهة البوليساريو، اليوم الإثنين 19 أبريل الجاري، عن مقتل ثلاث عناصر تابعة بجبهة البوليساريو، بعد قيام وحدات عسكرية تابعة للناحية العسكرية الثانية بمحاولة إختراق المنطقة العازلة.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن القوات المسلحة الملكية ردت على إستفزازات عناصر البوليساريو عبر محاولة إختراق الجدار العازل، مما نتج عنها إصابة أحد عناصرها ومقتل ثلاث آخرين جلهم تابعين للناحية العسكرية الثانية، ويتعلق الأمني بكل من البشير محمد لمين ابجيجة (الديش)، ومحمد لمين سيدي سالم الصديق، و سيد أحمد أحمد العربي.

وتعيش مخيمات تندوف، أجواء من الصدمة والحزن، وعمت حالة من الهلع والقلق لدى عائلات المقاتلين بشأن مصير أبناءهم الذين ذهب أغلبهم إلى ميادين القتال دون خبرة أو تجربة قتالية، حسب ما سبق أن ذكر منتدى “فورساتين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.