في بادرة انسانية… توزيع 140 قفة رمضان على الأسر المعوزة بزايو

آخر تحديث : الأربعاء 21 أبريل 2021 - 2:12 مساءً
2021 04 20
2021 04 21

زايوسيتي

بمناسبة شهر رمضان الكريم و نهجا على سنتها الحميدة في دعم و مؤازرة بعض الأسر المحتاجة بمدينة زايو والضواحي، نظمت ” مجموعة الخير” بتنسيق مع بعض الفاعلين الجمعويين بزايو و محسنين داخل وخارج أرض الوطن في الأسبوع الأول من رمضان، عملية توزيع قفف رمضانية لفائدة عدد من الأرامل و المعوزين.

و استفادت من هذه العملية 140 أسرة معوزة موزعة على زايو والضواحي، حيث تتضمن كل قفة المواد الاستهلاكية الأساسية .

إن هذا العمل الخيري يشكل ركيزة أساسية من ركائز الفعل التضامني ببلادنا والذي تتعدد أشكاله و أنواعه لتتوحد مقاصده و مراميه حول هدف واحد و نبيل يتمثل في تقديم الدعم و المساعدة للفئات المحتاجة و محو كل أثر التهميش و الإقصاء الاجتماعي فبفضل هذه المبادرات النبيلة التي تعتبر بحق أن شهر رمضان يشكل مدرسة لبسط معاني التكافل و التأزر و التلائم الاجتماعي عبر مساعدة الفقراء و التخفيف من معاناة الأسر المعوزة و نشر الفرحة و البهجة على مائدة الإفطار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • بارك الله فيكم جميعا و كثر من امثالكم في هذه البلاد ..وبارك الله في كل واحد من المحسنين الذين ساهموا في هذا العمل الانساني التضامني مع من يحتاجون الدعم والعناية ..

  • تقبلالله منا ومنكم وجزاكم خيرا والملاحظ هو ان قفة زايو اكبر بكثير من قفة السادس م … كما انكم صدقتموها بدون اعلانات وبدون تشويش وبدون واظهار المساكين ؟! عكس قفة الرباط التي لا تتعدى يوم او يومين تتبعها الكاميرات ولمقدم والشيخ والقاءد والباشا والعامل والولي ولمخانزي اول الصفوف وااخرها والتشهير بالفقير !؟! فشتان بين زايو والرباط

  • جازاكم الله خيرا إخواني الاعزاء

  • تقبل الله منكم وجعلها في ميزان الحسنات في هذا الشهر الفضيل،و لكل من ساهم في هذا العمل الخيري من قريب أو بعيد.