جمعية “تويزا” توزع 50 قفة على الفئات المعوزة ضواحي زايو – فيديو

آخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 6:26 مساءً
2021 04 18
2021 04 19

زايو سيتي – محمد شوراق

قامت مؤسسة “تويزا” للإغاثة بالمغرب، هذا اليوم الأحد، بتوزيع أزيد من 50 قفة رمضانية على الأسر المعوزة، بدوار والد المالك، بجماعة أولاد ستوت، بإقليم الناظور. وذلك استكمالا لبرنامج سطرته الجمعية في هذا الاتجاه.

وتأتي هذه المبادرة الخيرية في إطار الاهتمام الذي توليه مؤسسة “تويزا” بالأعمال الاجتماعية، ووعيا منها بضرورة التكافل والتآزر والتلاحم الاجتماعي، والاستجابة لحاجيات ومتطلبات الأسر المحتاجة للتخفيف من معاناتها، والمساعدة على توفير الحاجيات الأساسية خلال شهر رمضان.

يشار إلى أن الجمعية سبق أن قامت بمبادرات أخرى بالدوار المذكور، ودواوير أخرى بذات الجماعة، ناهيك عن مبادرات مماثلة بمختلف ربوع بلادنا، استهدفت الأسر تعاني من الهشاشة والفقر.

وأكدت المؤسسة عبر أحد ممثليها، في تصريحه لزايوسيتي، أن هذه المبادرة الإنسانية تندرج ضمن برنامج الجمعية خلال رمضان 2021، والذي وقفت خلاله المؤسسة على حجم الخصاص الكبير في عدد من الخدمات الأساسية بدوار واد مالك، منها الماء والتعليم… وتعهدت الجمعية بالانخراط في تمكين هذا الدوار من الخدمات الناقصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • Tanmmirt … Viva the amazigh republic of mauritania in north africa ….

  • والله عيب هذا الشي ليكدره الجمعية حشومة تصور هذا الشي الفقراء كتعرفهم ع عطوهم في ديورهم ومتجرحهمش بهذا الطريقى

    • من يتصدق لله لا يعلن ولا يجهر ولا يجمهر( الناس محتاجة ولكن علاش النشر )