صلاة الجنازة على والد المستشار الجماعي بزايو محمد إبراهيمي ظُهْرَ غدٍ الأحد

آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 11:23 صباحًا
2021 04 17
2021 04 18

تعلن عائلة المستشار الجماعي بجماعة زايو، محمد إبراهيمي، أن صلاة الجنازة ستقام على والده رحمه الله، يوم غد الأحد.

وسوف تقام صلاة الجنازة بمسجد الحسن الثاني بحي “بام”، عقب صلاة الظهر، فيما ستجرى مراسيم الدفن بعد ذلك بمقبرة سيدي عثمان بزايو.

وتجدر الإشارة إلى أن والد محمد إبراهيمي رحمه الله توفي بإسبانيا، بداية الأسبوع الجاري، فيما سيحل جثمانه بالمغرب هذا اليوم.

زايوسيتي وإذ تورد هذا الخبر فإنها تجدد دعوات الرحمة للفقيد، والصبر والسلوان لكافة أفراد أسرته وأقاربه. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • Descansa en pas, abuelito, que sepas que te he quierido mucho y te seguiré queriendo, siempre te llevaré conmigo vaya donde vaya, LAH YRAHMEK JADI

  • إنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم اغفر له وارحمه وارزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان

  • *ان لله وان اليه راجعون لله نا اعطى وله ما أخذ رحم الله الفقيد الللهم اغفرله و ارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وزد في احسانه وتجاوز عن سيأته واغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس يا ارحم الراحمين يا رب العلمين *تعازينا الحارة لاخي محمد البراهمي و اخوانه اللهم ارزقهم الصبر و السلوان البقاء لله

  • ان لله وان اليه راجعون لله ما اعطى وله ما أخذ اللهم اغفر له و ارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله زد في احسانه وتجاوز عن سيءاته واغسله بالماء والثلج و البرد ونقه من الذنوب والمعاصي كما ينقى الثوب الابيض من الدنس يارب العلمين تعازينا لاخي محمد واخوانه اللهم ارزقهم الصبر والسلوان (البقاء لله )اخوك حماد الدهري

  • عظم الله أجرهم وجبر مصابهم وغفر لميتهم، اللهم ارحمه ووسع نزله وأكرم مدخله، واجمعنا به في مستقر رحمتك، اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه لا حول ولا قوه إلّا بالله. إنّا لله وإنّا إليه راجعون، أسأل الله أن يرحمه وأن يبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.
    سلامي إلى أخي محمد البرهمي ونجيم ولجميع العائلة.

  • الله يرحمو ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون