800 مستفيد بزايو وأولاد ستوت من توزيع “قفف رمضان”

آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 2:48 مساءً
2021 04 16
2021 04 18

زايو سيتي

أشرفت السلطات المحلية بكل من مدينة زايو وجماعة أولاد ستوت، على عملية توزيع قفة رمضان، لفائدة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، والفئات الهشة وذات الدخل المحدود، قصد تكريس التآزر والتضامن بين المجتمع المغربي خلال الشهر الكريم.

وشهدت مدينة زايو، تحت إشراف السلطات المحلية، أمس الخميس، انطلاق عملية توزيع القفف على الفئات الهشة، حيث ستستفيد من هذه العملية 400 أسرة معوزة.

وبجماعة أولاد ستوت تم كذلك توزيع 400 قفة على الفئات المحتاجة. وذلك تحت إشراف السلطة المحلية، والتي عملت على تنظيم عملية التوزيع.

هذه العملية سخرت لها السلطات بكل من زايو وأولاد ستوت، كل ما يلزم من الوسائل اللوجيستيكية الضرورية، حيث تم اتخاذ جميع التدابير الوقائية لمواجهة الوباء طبقا لقرارات السلطات الحكومية، وذلك لضمان وصول هذه المساعدات الغذائية في أجواء طبيعية عبر لجان محليو أنشئت لهذا الغرض بكل جماعة.

ويندرج توزيع القفف في إطار العملية الوطنية للدعم الغذائي رمضان 1442 هجرية، والتي تروم تقديم المساعدة للأشخاص المعوزين والمحتاجين، تحت إشراف مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.