“زايو سيتي” تقدّم باقة متنوعة من البرامج خلال شهر رمضان الكريم

آخر تحديث : الجمعة 16 أبريل 2021 - 10:34 مساءً
2021 04 15
2021 04 16

زايو سيتي -خاص

سعياً منها لتقديم منتوج متنوع يلامس جميع الأذواق خلال شهر رمضان المبارك، قامت الجريدة الإلكترونية “زايو سيتي” على إعداد شبكة برامج تنوع محتواها بين ما هو ديني واجتماعي وترفيهي.

لا تخلو هذه البرامج المقترحة من متعة بصرية وذوقية، تلبي جميع رغبات المشاهدين، كما لا تبتعد عن إيصال الفائدة المرجوة إلى القراء والزوار الكرام في هذا الشهر الفضيل.

سيكون لمتتبعي “زايو سيتي” طيلة شهر رمضان لقاء مع برامج بمواعيد ثابتة، حيث سيتم عرض حلقات من برنامج “مطبخ زايو” من تقديم الشاف كريمة التي ستعدُّ لكم ألذ الأطباق التقليدية والعصرية من خلال وصفات سهلة التحضير.

كما تعرض “زايو سيتي” خلال الشهر الفضيل حلقات من برنامج “فطور رمضاني”، الذي سيقدمه الصحافي فريد العلالي، إذ سيقوم باستضافة عدد من الوجوه السياسية والجمعوية والفنية والرياضية، بغية تقريبهم من المشاهد عن قرب.

“فطور رمضاني”، برنامج حواري، يجمع بين الترفيه ودردشة خفيفة مع الضيف، حول كيفية قضاءه لشهر رمضان، وأهم الانشطة التي يقوم بمزاولتها خلاله.

وتعرض “زايو سيتي” أيضاً، خلال هذا الشهر الفضيل برنامج “ناس لـْوالاَ”، من تقديم الصحافية وفاء حجيرات، الذي سيعرف المشاهدين بقصص مستوحاة من التراث الشعبي، بطريقة سلسة وأسلوب عذب.

الجانب الديني حاضر في شبكة برامج رمضان على “زايو سيتي”، وذلك من خلال اللقاء مع برنامج “نفحات رمضانية” من تقديم الداعية حكيم أياو، وسلسلة رمضانية “من أجلى فاعلية الشعائر التعبدية” من تقديم الدكتور عبد الحميد الداودي، وروبرطاجات عن المساجد العتيقة بمدينة زايو، وبرنامج “أهل القرآن” يسلط الضوء على حملَة كتاب الله من أبناء وبنات زايو الذين حفظوا الذكر الحكيم.

ومن الجانب الديني إلى الصحي، حيث سيكون لممتبعي “زايو سيتي”، موعد مع برنامج “صحتي” يقدم من خلاله أطباء، نصائح في التغذية والصحة خلال هذا الشهر الفضيل.

وسيكون لمتتبعي الجريدة الالكترونية، موعد يومي مع سلسلة “رجال حول الرسول”، وبرنامج “منطقتي” وبرنامج “ألو زايوسيتي” من تقديم مصطفى الوردي وسعيد قدوري يهتم بشؤون المدينة وقضاياها، إضافة إلى برنامج آخر يعنى بالجالية المغربية المقيمة بديار المهجر عبر تقنية “زوم”.

إضافة إلى ذلك، تتضمن الشبكة الرمضانية العديد من الروبرطاجات حول الأحداث الآنية، وتغطيات ميدانية حول العديد من المواضيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.