اعتقال شابين عمدا إلى وضع طفل صغير داخل فرن وتصويره – فيديو

آخر تحديث : الأربعاء 14 أبريل 2021 - 5:02 مساءً
2021 04 13
2021 04 14

أفادت مصادر إعلامية مصرية، أن مصالح الأمن بمحافظة “القليوبية”، ألقت القبض على شخصين، عمدا إلى وضع طفل صغير داخل فرن لطهي الخبز، قبل أن يقوما بتوثيق هذا المشهد “المرعب” الذي أظهر الطفل الصغير وهو يصرخ ويستنجد، عبر شريط فيديو، ليقوما بعد ذلك بنشره على منصات التواصل الاجتماعي.

ذات المصادر التي أكدت أن هذا الشريط “المرعب” انتشر على نطاق واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، وسط استنكار شديد، سيما بعد أن ظهر الطفل داخل الفرن، وهو يستغيث، بعد أن أوهماه موثقا الفيديو بإشعال الفرن، قبل أن يظهر مقطع فيديو جديد، جرى نشره فيما بعد، ظهر خلاله أحد الشابين يعترف أنه هو من وضع الطفل داخل الفرن، وأضرم النيران به على سبيل الدعابة.

وارتباطا بالموضوع، أكد موقع “اليوم السابع” المصري، أن مصالح الأمن، قامت باعتقال الشابين، على خلفية تشكيل فريق بحث جنائي، مشيراً إلى أن الشابين دخلا إلى المخبز المتوقف عن العمل منذ 3 أشهر، ووضعا الطفل داخل الفرن، قبل أن يعمدا إلى تصويره ونشر الفيديو على سبيل الدعابة لجمع عدد من المشاهدات والتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.