نهضة زايو لكرة اليد تعود من خارج الديار بانتصار مثير

آخر تحديث : الإثنين 12 أبريل 2021 - 9:43 مساءً
2021 04 11
2021 04 12

زايوسيتي

عاد فريق نهضة زايو لكرة اليد بانتصار جديد، من مدينة برشيد، ضد فريق الوحدة البيضاوية، خلال المباراة التي جرت اليوم برسم الجولة الثانية من منافسات القسم الممتاز.

وشهدت أطوار اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين، حيث تبادلا الريادة، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية الجولة الأولى بفوز الوحدة البيضاوية بنتيجة 14 مقابل 12 لأبناء زايو.

الجولة الثانية كَشَّرَ خلالها أشبال المدرب عبد الرحيم عبقادري عن أنيابهم، فارضين سيطرة واضحة على الخصم، حيث تمكنوا من تسجيل 13 هدفا، بينما سَجَّلَ أصحاب الأرض 10 أهداف. لينتهي اللقاء بنتيجة 25 مقابل 24 لفائدة ممثل زايو.

وعاش الفريقان خلال الثواني الأخيرة فترات من الإثارة والتشويق، حيث تمكن فريق الوحدة البيضاوية من تسجيل هدف التعادل، غير أن الحكم أعلن قبل دخول الكرة مرمى حارس النهضة عن نهاية اللقاء، وهو ما أثار احتجاج البيضاويين.

ويرجع الفضل في عودة النهضة بقوة خلال الجولة الثانية إلى تألق الحارس مصطفى الشيخي، الذي صَدَّ عددا من الكرات الخطيرة.

فوز اليوم جعل النهضة تتقاسم الصدارة مع فريق طلبة تطوان، حيث حَقَّقَ الفريقان العلامة الكاملة، وهو ما يؤشر على أن التنافس سيحتدم بين أبناء زايو وممثل الشمال، بالإضافة إلى مولودية وجدة العائد بقوة هذا الموسم.

وعَبَّرَ مدرب نهضة زايو، عبد الرحيم عبقادري، عن سعادته بهذا الفوز، مشيدا بتألق اللاعبين رغم الاستعداد بشكل متأخر للموسم. كما أشاد بكل من يدعم الفريق خلال هذا الموسم الصعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.