لقاء تواصلي لحزب التجمع الوطني بزايو

آخر تحديث : الإثنين 12 أبريل 2021 - 10:44 صباحًا
2021 04 11
2021 04 12

شهد مقر التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بزايو عملية تكوين المرشحين بالدوائر الإنتخابية التي يعتزم حزب الحمامة خوض غمارها و ذلك عبر منصة تكوينية أطلقها الحزب وطنيا و التي يستهدف من خلالها تكوين مرشحي الغد سواءا بالغرف المهنية أو على مستوى الإنتخابات البرلمانية أو الخاصة بالدوائر الترابية كانت مجالس حضرية أو قروية.

عملية تأطير المرشحين حول كيفية إستخدام منصة أكاديمية الأحرار rni academy قام بها المؤطر السيد حسن أدرغال .

كما عرف اللقاء مناقشة مخرجات محطة مئة يوم مئة مدينة التي كانت مدينة زايو إحدى محطاتها في عملية راقت إستحسان الجميع سهر على شرح مخرجاتها و توصياتها السيد عادل الصومعي عضو الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية.

و قد تناول الكلمة خلال ذات اللقاء إضافة إلى السادة المؤطرين كل من المنسق المحلي للحزب محمد قدوري و السيد محمادي توحتوح رئيس منظمة الشبيبة التجمعية بجهة الشرق و السيد المدير الجهوي للحزب جهة الشرق طلال قدوري و التي نصت في مجملها على أهمية هذا التكوين الرامي الى الرقي بمستوى الممارسة السياسية من أجل تجويد و تنمية الفعل السياسي و يعتبر حزب التجمع الوطني للأحرار الحزب الوحيد المبادر لخلق برامج و دورات من هذا القبيل تفعيلا لمضامين الخطابات الملكية الساميةو الداعية الى إشراك المواطن في الممارسة السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • بالرغم من كوني لا أتفق مع حزب التجمع الوطني للأحرار على منهجه . إلا ان الواقع السياسي بمدينة زايو تحتاج لهذا الوجوه الشابة والغيورة لكوننا نعرفهم جيدا ونعرف اخلاقهم النبيلة ،
    لا يسعني إلا أن أتمنى للشباب بحزب التجمع الوطني للاحرار بالإستمرارية ، والعمل على إخراج مدينة زايو من الجاهلية ، والله ولي التوفيق

  • اذا كانت الساكنة زايو ترغب في التغيير السياسي في مدينة زايو .لما ذا المتصارعين القدماء يتقدمون للفوز بالمناصب لتضليل المواطنين باكاذيبهم .من هو صالح لا يخفى على المواطن.