مرة أخرى.. قناة تلفزيونية جزائرية موالية للنظام العسكري تهاجم الملك محمد السادس – فيديو

آخر تحديث : السبت 10 أبريل 2021 - 2:11 مساءً
2021 04 09
2021 04 10

النظام الجزائري، المصاب بنوبة من الهستيريا، يطلق قنواته التلفزيونية ضد الملك محمد السادس، فبعد قناة “الشروق”، جاء دور قناة “النهار” لتؤكد وضاعة ودناءة النظام العسكري الجزائري.

لا حدود لاستفزازات النظام الجزائري الهستيرية تجاه المغرب، فبعد الحلقة البئيسة التي بثت على قناة “الشروق”، والتي أساءت إلى الشعب المغربي من خلال تقديم الملك محمد السادس على شكل “مُجسّم”، جاء دور قناة “النهار” لـ”تأليف” أغنية تتهكم على العاهل المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • هذه دولة العسكر الخبيثة كل شغلها الشاغل هو حقد وحسد المغرب والتطاول على ملكنا العزيز لانهم لا يعجبهم تقدم.وتطور المملكة المغربيةالشريفة…اطلب من الله العلي القدير ان يجعل كل كيدهم في نحورهم ان الله يمهل ولا يهمل ان شاء الله ينتصر الحراك وتصير دولة مدنية .. ونتخلص من شر هولاء الأوغاد المرضى والحقودين على المغرب ملكا وشعبا فهم كالكلاب التي تنبح والقافلة تسير. خليهم ينبحون …المغرب متفوق علهم وفي طريق النمو والازدهار الله احفظنا ملكنا الهمام الى الامام يا بلدي المغرب العزيز. والذل والخزي.لهاؤلاء.الاشرار.

  • الخرائر دويلة خلقتها فرنسا سنة 1962 و هم كانوا قبلها مستعمرون منها لمدة 132 سنة و قبلها من الأتراك لمدة 350 سنة, و معظم شعبها خلفه جنود فرنسا الذين لعبوا في عرض النساء الخرائريات VIVE MAROC, SAHARA MAROCAIN DEPUIS 1975, POUR TOUJOURS

  • هذا ليس جديدا نتذكر عقد السبعينيات والثمانينيات عندما كامت القنوات الرسمية تخصص حصصا يومية لسب المغرب